الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

ما مستويات الكرياتينين نحتاج الى غسيل


غالبا ما يحدث على مستوى عال الكرياتينين في الناس مع مرض الكلى المزمن. وارتفاع مستوى الكرياتينين يقود المريض يعاني من سلسلة من الأعراض والمضاعفات، ويعتقد أنه عادة أن غسيل الكلى يأخذ الآثار للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. بعض المرضى يتساءلون ما تتطلب مستويات الكرياتينين غسيل الكلى.

كما واقع الأمر، ينبغي اعتماد غسيل الكلى كلما معدل الترشيح الكبيبي أقل من 15ML / دقيقة والمرضى تجربة واحدة أو أكثر من أعراض الفشل الكلوي، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات، والتعب والصداع. يستخدم لغسيل الكلى لمساعدة المرضى على التحكم في ضغط الدم، وإبطاء تدهور الفشل الكلوي. لمرضى السكري إصلاح غسيل الكلى في وقت سابق من قبل المرضى الذين لديهم مشاكل في الكلى أخرى.

ما مستويات الكرياتينين إصلاح غسيل الكلى؟ على الرغم من أن هذا هو السؤال الشائع سئل من قبل معظم المرضى، لا يمكننا أن نقول الجواب بالضبط. لأن مختلف المرضى لديهم حالة المرض مختلفة.

ومع ذلك، ما أريد أن أقول لك هو أنه بمجرد أن المريض بداية غسيل الكلى، والمرضى الذين لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. ما هو أسوأ من ذلك، يعاني المرضى أيضا من سلسلة من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، لذلك المرضى يصرخون بذل قصارى جهدهم للحفاظ بعيدا عن غسيل الكلى قدر الإمكان. وأكثر الطرق الأساسية للمرضى إلى الابتعاد عن غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى. ثم ثبت العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. والعلاج هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، والذي يستخدم خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية التي ينبغي أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وبالتالي توفير بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، مما يساعد المرضى الذين لديهم التعافي بشكل كامل.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق