الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

هو غسيل الكلى مفيدة لتخفيف الأذواق سيئ في الفم


الأذواق سيئة وتعاني عادة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. أنه يؤثر على الحياة الاجتماعية المرضى على محمل الجد. معظم المرضى قد يفكر غسيل الكلى هو مفيد لتخفيف الأذواق سيئة في الفم. في حين، هو غسيل الكلى مفيدة حقا لتخفيف الأذواق سيئة في الفم؟

غسيل الكلى هو إجراء الذي يزيل من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم عن طريق تصفية الدم. إلى حد ما، يمكن أن تساعد مرضى غسيل الكلى لتخفيف بعض أعراض التسمم والعديد من المضاعفات. ولكن، غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى لتخفيف بعض أعراض التسمم، لأنه لا يمكن أن يساعد المرضى تحسين وظائف الكلى، بعد وقف غسيل الكلى، تحدث الأذواق سيئة مرة أخرى في الفم المرضى.

من أجل حل هذه المشكلة، وخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل معا من أجل التوصل إلى علاج جديد لتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج للمرضى لتخفيف بعض أعراض التسمم، والتي تهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى.

أولا، الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج.

ثانيا، يحتاج المرضى لمجرد الاستلقاء على الحقيبتين العلاج وينبغي تسخين الحقيبتين العلاج بواسطة جهاز خاص.

ثالثا، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق في تعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتعزيز إفراز المواد السامة ومنتجات النفايات، توصيل الدم والأكسجين الكافي لخلايا المخ والكلى، وتخفيف حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، إثبات وجود بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، وبالتالي وظيفتها العادية يمكن أن تتحسن تدريجيا. فقط عن طريق هذا يعني، والمرضى الذين لا يعانون من الأذواق سيئة في الفم بعد الآن.

إذا كنت تعاني من الأذواق سيئة في الفم، يجب عليك استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن. أنه قد يشير إلى المشكلة الأساسية في الكلى. يمكنك أيضا إرسال البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق