الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

كيفية إدارة التعب في مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل صحيح


يمكن الكلى المتعدد الكيسات يسبب التعب؟ إذا كان الأمر كذلك، وكيفية إدارة التعب في PKD؟ في الواقع، فإن معظم المرضى الذين يعانون من PKD يشعر التعب بسهولة، لذلك كثير من المرضى تريد أن تعرف هذه الإجابة، وإذا كنت يحدث لديها هذه المشكلة، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

قبضة من كل شيء، دعونا شرح المشكلة الأولى، ويمكن PKD يسبب التعب؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى التدريجي التي توجد فيها العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الكلى الحصول على توسيع، وأخيرا، فإنه يأخذ مكان الأنسجة الطبيعية، فإنه يؤثر على وظيفة طبيعية من أنسجة الجسم. في الكلى طبيعية، ويتم إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين لجعل خلايا الدم الحمراء لتوصيل الأكسجين والدم إلى الكليتين والدماغ. ومع ذلك، لا يمكن أن تنتج إرثروبويتين بشكل صحيح مع الكلى مع العديد من الخراجات في الكلى. وفيما يتعلق في هذا الشأن، هم أكثر عرضة للمعاناة من فقر الدم المرضى. فقر الدم يسبب التعب بسهولة.

وبعد ذلك، وكيفية إدارة التعب في PKD بشكل صحيح؟

يمكن تخفيف التعب بشكل صحيح عن طريق غسيل الكلى. فإنه يمكن القضاء على المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم عن طريق تصفية الدم.

كما يتم تطبيق عملية جراحية إبرة لإزالة من الخراجات من الجسم، ولكن الجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات في الجسم، مما يعطي مجالا كبيرا للنمو صغيرة من الخراجات. مع مرور الوقت، والمرضى الحصول على التعب بسهولة.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية التي هي Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، الدوائية الحمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط.

العلاجات الطبيعية يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. العلاجات الطبيعية هنا يمكن أن يتقلص كيسات الكلى بشكل طبيعي وأساسي، والتعب يمكن معيش بشكل طبيعي.

من محتوى أعلاه، العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي أفضل طريقة لمساعدة مرضى تسترجع التعب، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق