الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

هناك أي الطب متاح للتخلص من غسيل الكلى


والدي هو على غسيل الكلى الآن، كيف يمكنني القيام به لمساعدته على وقف غسيل الكلى، يرجى إعطاء لي بعض الاقتراحات. الآن، فإن خبراء الكلوي تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

لماذا معظم المرضى الذين يريدون التخلص من غسيل الكلى؟

على الرغم من الغسيل الكلوي يستخدم عادة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة، فإنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية، مثل الصداع، والتعب، وفقر الدم. وغسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للمرضى لعلاج أمراض الكلى. طالما وقف مرضى غسيل الكلى، والمرضى لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين اكتساب مرة واحدة. بعد كل شيء، غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى للقضاء على المواد السامة المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم، وعلى المدى الطويل للقيام غسيل الكلى ينفد وظائف الكلى المرضى. في ذلك الوقت، لم يكن لديك خيارات أخرى، ولكن زرع الكلى ليست بالأمر السهل من خلال الذهاب، وارتفاع تكلفة العلاج ونسبة النجاح منخفضة.

هل هناك أي أدوية لمساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ودعا العلاج الطبيعي وتقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للمرضى لعلاج أمراض الكلى على نحو فعال.

هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأدوية العشبية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، لا بد من المواد الفعالة في الأدوية العشبية للخروج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى، وبالتالي توفير بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة والحصول على إصلاح الأنسجة. إلى جانب ذلك، تنقية الدم، وتقدم طبي الحمام الساخن والعلاج ضغط أيضا للمرضى الذين لتحل محل العلاج غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق