الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى البوتاسيوم في الفشل الكلوي


وجدت بعض المرضى الذين كانوا يعانون من مستوى البوتاسيوم عالية من خلال فحص الدم الروتيني. مع مستوى البوتاسيوم عالية، والمرضى الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب، والغثيان والقيء، وكيفية التعامل مع مستوى البوتاسيوم عالية على الفشل الكلوي؟

أهم وظيفة من البوتاسيوم هو الحفاظ على الضرب قلبك. البوتاسيوم يساعد على تنظيم ضربات القلب التي يمكن أن يعمم الدم في جميع أنحاء الجسم. الى جانب ذلك، البوتاسيوم أيضا يمكن الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء، والسوائل في الجسم. البوتاسيوم أيضا أن تعزز نمو العضلات ويحافظ على سلامة الجهاز العصبي وظيفة الدماغ. وهو مادة كيميائية مهمة للسماح عضلاتك على التحرك بسهولة. السماح عقلك إرسال النبضات العصبية في جميع أنحاء الجسم، ويساعد الكليتين تصفية الدم. يمكن الكلى صحية الحفاظ على مستوى مناسب من البوتاسيوم. إذا كان البوتاسيوم في جسمك هو أعلى من المعتاد، وتحدث بعض المضاعفات. في المرحلة المبكرة من مرض الكلى، ومستوى البوتاسيوم عادة طبيعي لأن الكلى لا تزال قادرة على إزالة البوتاسيوم الزائد في الجسم. إذا كنت يحدث لتجد أن البوتاسيوم الخاص بك هو أعلى ثم وضعها الطبيعي في مرحلة 2-3 مرض الكلى المزمن، والأطباء بحاجة إلى تحديد ما إذا كان يرتبط بعض الأدوية التي تأخذها وأنت في حاجة الى تغييرات في النظام الغذائي الخاص بك. إذا كان مستوى البوتاسيوم الخاص بك وتبقي في المعدل الطبيعي، لا يتم اقترح اتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم. مستوى البوتاسيوم زيادة كبيرة إذا تقدمت لأمراض الكلى في مرحلة 4 أو 5 المرحلة، لأن الكلى لم تعد إزالة بكميات كافية. في هذه اللحظة، تحتاج إلى الحفاظ على نظام غذائي منخفض البوتاسيوم. إذا كنت لا تزال لديها شك في مستوى البوتاسيوم مرتفع في الفشل الكلوي، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الذي يأخذ آثار لإصلاح تلف الكلى وظيفة الكلى. طالما الكلى يمكن أن تعمل كالمعتاد، ومستوى البوتاسيوم يمكن أن تدعمها العادي. إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ترك رسالة أدناه.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق