الخميس، 24 ديسمبر 2015

تكيس الكلى العلاج الطبيعي الأمراض في الصين


علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في الصين يجلب المرضى آمالا جديدة، على الرغم من عدم وجود علاج لهذا الاضطراب الكلى شيوعا، في الوقت الحاضر، يمكن للمرضى يتوقع حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. أنت الآن على استعداد للتعلم عن تكيس علاج أمراض الكلى في الصين؟

PKD هو مرض وراثي، وهو ما يعني العديد من الخراجات في الكلى. مع التقدم في السن أصبحت قديمة، والخراجات الكلى تصبح أكبر وأكبر، ثم اضغط على أنسجة الكلى وتلف وظائف الكلى. في ذلك الوقت، والمرضى المصابين يعانون من أعراض مثل رغوة في البول، بيلة دموية، والدوخة، وتورم وآلام الظهر، والتعب وما إلى ذلك بمجرد الخراجات الكلى هي كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف تفرز السائل الكيسي والتي من السهل جدا أن يسبب عدوى في الكلى . إذا لا يمكن إيقاف الخسارة في وظائف الكلى، فإن النتيجة النهائية من PKD يكون الفشل الكلوي. في ذلك الوقت، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. لذلك، فإن أفضل طريقة لمساعدة المرضى PKD تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى هو تقليص تلك الأكياس ومن ثم تحسين وظائف الكلى أيضا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، كعلاج PKD الطبيعية، ويستخدم عادة في العيادة الصينية. وفقا لشروط محددة المرضى، وسيقوم خبراء اختيار الأدوية العشبية الصينية المناسبة، ومن ثم معالجتها ووضعها في حقيبتين. المرضى PKD تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما سيتم وضع هذه الحقائب اثنين تحت أسفل الظهر من المرضى. من أجل ضمان المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية يمكن ان تحصل مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد، سيتم استخدام جهاز التناضح.

يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تحقيق تقلص الخراجات عن طريق توسيع الأوعية الدموية على جدار الكيس، وزيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة الخلايا المبطنة "لإفراز السوائل الكيس وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي للجدار الكيس. وظائف الكلى يمكن أن تعافى تدريجيا مع وظائف وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للتلف خلايا الكلى المتأصلة.

هل أنت مهتم في هذا تكيس الكلى العلاج الطبيعي الأمراض؟ إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في اختيار الطريقة التي تفضلها في الاتصال بنا، ونحن هنا لمساعدتك أكثر.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق