السبت، 12 ديسمبر 2015

يمكن مرض الكلى المتعدد الكيسات السبب بروتينية


العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يحدث للعثور على أنهم يعانون من بروتينية الثابتة. Proteiuria ليس مرض الكلى، ولكن من أعراض أمراض الكلى. انهم لا يعرفون ما يمكن تكيس أمراض الكلى سبب proteinurina؟ وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية التعامل بروتينية في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض تكيس الكلى هو نوع من المرض الذي هناك العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن المزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر. في الكلى والصحة، وهناك الملايين من الشعيرات الدموية الصغيرة وثقوب صغيرة في الكلى، والشعيرات الدموية، ويمكن المعاول صغيرة تعمل كمرشحات. عندما يتدفق الدم في الأوعية الدموية، وبعض جزيئات صغيرة مثل منتجات النفايات ضغط من خلال الثقوب. والمواد المفيدة هي أكبر بما يكفي لتمرير من خلال الثقوب. وسيتم استيعابهم في الجسم مرة أخرى. ويبقون في الدم. مع مرور الوقت، فإن الكلى الموسع قهرا أنسجة الجسم في الجسم، وأخيرا تحل محل أنسجة الجسم العادية. سوف تتأثر الشعيرات الدموية وثقوب صغيرة مع توسيع الخراجات الكلى. وبعد ذلك سوف يتسرب البروتين في البول، مما تسبب في بروتينية.

من محتوى أعلاه، ونحن نعلم أن مرض تكيس الكلى ويسبب بروتينية. وبعد ذلك، ما يجب أن يفعله مرضى للقضاء على proteinurina في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

هو توسيع الخراجات الكلى التي تسبب كمية كبيرة من بروتينية، ومن ثم يجب أن نتعامل معها من إزالة لدينا بروتينية.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج. كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. هذا ينكمش الخراجات الكلى بشكل طبيعي. وبروتينية أيضا يمكن أن تختفي مع تقلص الخراجات الكلى.

إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق