الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

كيفية عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي عن طريق الطب الصيني التقليدي


إذا يمكن عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي، ويمكن للمريض يعيش لفترة أطول مع كلاهم تماما مثل الأشخاص الأصحاء القيام به. في هذا الصدد، والمرضى الذين يتوقون لإيجاد علاج لعكس المرحلة 3 الفشل الكلوي. منذ الآثار الجانبية للأدوية الغربية، المزيد والمزيد من الناس يختارون الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراضهم. هذه المادة سوف تظهر لك كيف يمكن أن الطب الصيني التقليدي عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي.

الطب الصيني التقليدي يشمل العديد من الممارسات المختلفة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، بما في ذلك مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، "أربع 'واحد'" العلاج "أربعة زائد سبعة" المعاملة.


هو تطبيق خارجي. في يتضمن العديد من الأعشاب الصينية التي يتم انتقاؤها من النباتات الطبيعية. والأعشاب الصينية فائقة بدقة إلى مسحوق وتعبئتها في أكياس العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة التوصل إلى آفات الكلى مباشرة.

وقد أظهرت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أعظم آثاره لعلاج أمراض الكلى.

فإنه يمكن تنظيم ضغط الدم، وتخفيف نقص التروية ونقص الأكسجين وكذلك تخفيف بعض الأعراض إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية.

كما أنها يمكن أن تتحلل المصفوفة خارج الخلية والتخلص من الخلايا موت الخلايا المبرمج، وهو أمر مفيد لإزالة ركود والقضاء على السموم من الجسم، وبالتالي منع أنسجة الكلى من الوقوع في التليف وإعادة بناء أنسجة الكلى السليمة.

"أربعة" واحد "العلاج

وهو يشتمل على زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. خلال عملية العلاج، تحتاج إلى أن يكون زجاجة من Maikang التأليف، جرعة عن طريق الفم من الطب الصيني، وهو أمر مفيد للقضاء على كثير من السموم تترسب في الكليتين. إلا أنه يحتاج المرضى أيضا أن يكون تطبيق خارجي وحمام القدم لتسريع الدورة الدموية.

"أربعة زائد سبعة" العلاج

أنه يلعب دورا مساعدا لل"'واحد' أربعة" المعاملة. واذا كان "أربعة" واحد "العلاج لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، يمكن أن ينظر إلى الأدوية الصينية سبعة كعلاج فعال للتعامل مع أمراض الكلى. الطب الصيني سبعة وتبخير العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق