الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

كيفية تسترجع الغثيان والقيء في الفشل الكلوي


الغثيان هو تجربة الأعراض الشائعة لدى معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. الغثيان يؤثر على جودة حياة المرضى على محمل الجد. هذه المادة سوف أعرض لكم كيفية تخفيف الغثيان في الفشل الكلوي.

قبل معرفة علاج الغثيان في الفشل الكلوي، والمرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما يسبب الغثيان في الفشل الكلوي.

في حالة الفشل الكلوي، وقد انخفض معدل الترشيح الكبيبي على محمل الجد. هناك العديد من المواد السامة ويجري السوائل الزائدة المودعة في الجسم مع معدل الترشيح الكبيبي في التناقص. والملايين من المنتجات النفايات والمواد السامة تودع في الجسم، ومنها اليوريا سوف ندخل في نظام الجهاز الهضمي مع تدفق الدم. عندما نصل الى نظام الأمعاء، سيتم تقسيمها إلى الأذواق الأمونيا، وسوف الأمونيا تحفز الجهاز الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان والقيء. إذا كان المرضى يعانون من القيء المستمر، هم أكثر عرضة للمعاناة من الإسهال المرضى. ولذلك فمن الضروري للمرضى لاتخاذ العلاج السريع للتعامل مع الغثيان والقيء.

كيفية التعامل مع الغثيان والقيء في الفشل الكلوي؟

غسيل الكلى هو شائع من ذوي الخبرة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف بعض أعراض التسمم. ولكن، غسيل الكلى هي تجربة غير سارة، لذلك معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى.

زرع الكلى أيضا تستخدم عادة للمرضى الذين يرغبون في تجنب غسيل الكلى. وهو الإجراء الذي تم وضعه على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. ولكن، زرع الكلى ليس علاجا المنافسة لأمراض الكلى الخاصة بك، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى وتخفيف بعض أعراض التسمم. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم والعلاج الدائرة. العلاجات الطبيعية هنا يعمل أساسا إلى تحسين وظائف الكلى. الغثيان والقيء كما يمكن معيش مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق