الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

كيفية الغثيان والقيء في الفشل الكلوي التحكم


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من الغثيان والقيء، وهو أمر مزعج جدا لتحمل للكثير من المرضى. معرفة أسباب الغثيان والتقيؤ يمكن مفيد كثيرا في علاج الغثيان والقيء في الفشل الكلوي.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الغثيان والقيء؟

هناك خطورة تناقص في معدل الترشيح الكبيبي لمرضى الفشل الكلوي، والكثير من إرادة السائل المودعة في الكلى، والتي من اليوريا يمكن أن تصل إلى القناة الهضمية مع تدفق الدم، وسوف كسر في الأمونيا التي كتبها اليورياز عندما ندخل في الأمعاء سوف المسالك، والأمونيا يحفز الغشاء المخاطي الهضمي، مما يؤدي إلى مرضى يعانون من الغثيان والقيء.

كيفية تخفيف الغثيان والقيء في الفشل الكلوي؟

عادة، يتم استخدام غسيل الكلى شيوعا للقضاء على المواد السامة في الجسم والتخفيف من الأعراض الاعتيادية.

زرع الكلى يمكن في نهاية المطاف الأعراض بسرعة، وهذا قد يكون السبب في كل من أمراض الكلى اختيار زرع الكلى للتعامل مع مرض الكلى الخاصة بهم.

الطب الصيني التقليدي لديها شكل نظام كامل وشامل منذ الزمن القديم. ويشمل الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيقات الخارجية، وبسبب هذا، وضع خبراء الكلوي إلى الأمام العلاج الطبيعي يسمى "أربعة زائد سبعة" المعاملة. انها تتكون من زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني، تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر ، العلاج حقنة شرجية. أي تفاصيل كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

وقد أظهرت هذه المعالجة الطبيعية التي تؤثر في علاج أمراض الكلى، على سبيل المثال، فإنه يمكن التخلص من المواد السامة من الجسم عن طريق تسريع دوران الأوعية الدقيقة في الجسم كله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق