الاثنين، 28 ديسمبر 2015

كيفية منع الفشل الكلوي من التقدم عن طريق العلاج الطبيعي


الكلى الصحة تنظيف الدم عن طريق إزالة السوائل الزائدة المعادن والنفايات المفرطة. كما أنها تجعل الهرمونات للحفاظ على عظام قوية وصحية في الدم. عندما الكلى غير قادرة على القيام بهذه المهمة، فإن المواد الضارة تتراكم في جسمك، قد يرتفع ضغط الدم، ويمكن جسمك يحتفظ السوائل الزائدة وليس يمكن أن تجعل ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. في هذه الحالة، فمن الضروري جدا لمعرفة العلاج لمنع الفشل الكلوي من التقدم.

في عام، هناك نوعان من العلاجات لغسيل الكلى failure- وزرع الكلى. غسيل الكلى أو كلية جديدة يمكن أن تحل محل الكلى مرض لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. العلاجين يمكن أن تجعل العديد من الأعراض التي تعاني من أفضل. ولكن، في الوقت نفسه، تواجه أيضا بعض الآثار السلبية من العلاجين. وبسبب هذا، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة أن هناك أي علاج الطبيعي لوقف نمو أمراض الكلى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى الذين يعانون من العديد من العلاجات الطبيعية. العلاجات الطبيعية تمنع نمو أمراض الكلى من إصلاح وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، "أربعة زائد سبعة" المعاملة.


وترد الأعشاب الصينية في هذا العلاج لديه وظيفة القضاء على المواد السامة من خارج الجسم، وتعزيز الدورة الدموية. ومن ثم يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. بمساعدة الآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة. فإنه يمكن منع أمراض الكلى من التقدم من مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية.

"أربعة زائد سبعة" العلاج

هذا هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. أنه يحتوي على زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني، تبخير العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي الحمام، حمام القدم، والوخز بالإبر العلاج، حقنة شرجية العلاج. الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي يمكن أن تعمل معا لتعزيز الآثار المترتبة على تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق