الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

الأطعمة الصحية للوقاية من الفشل الكلوي


هناك العديد من القيود على النظام الغذائي عندما يتم تشخيص أنهم يعانون من الفشل الكلوي، على الرغم من أنها غير مقيدة، ويمكن أن تتمتع مجموعة واسعة من صحية من خلال التركيز على الأطعمة الموصى بها للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي طويلا.

الأطعمة الصحية للوقاية من الفشل الكلوي هي على النحو التالي: الأطعمة الصحية للوقاية من الفشل الكلوي

البروتين المسيطر

في الماضي، وينصح المرضى على اتباع البروتين المنخفض للسلو أسفل أسفل ثابت من وظيفة الكلى الذي يحدث في بعض المرضى، وذلك لأن تناول نسبة عالية من البروتين المرضى ستزداد كسر العضلات أسفل، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن، الآن لا ينصح مرضى هذا أي أكثر من ذلك، لأن المرضى هم أكثر عرضة للمعاناة من سوء التغذية، والتي يمكن أن تتدهور أمراض الكلى، إلى حد ما. وينصح المرضى للاستهلاك منخفض البروتين ولكن ذات جودة عالية من البروتين، مثل الأسماك والبيض.

السيطرة على تناول الملح

يسبب تناول الكثير من الملح وارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل في الجسم. ولذلك، كان المرضى الأفضل أن تستهلك الملح على أنها أقل وقت ممكن.

فواكه وخضراوات

مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يستهلك بعض السيطرة على تطور حالة المرض والفواكه انخفاض البوتاسيوم تشمل التفاح والأناناس والعنب والخوخ. الخضروات انخفاض البوتاسيوم وتشمل الفاصوليا الخضراء، والكرفس، والخس، والملفوف والبصل الخام.

الأطعمة الصحية ليست علاج لمرضى الفشل الكلوي، والنقطة الأساسية للعلاج هو السعي للحصول على العلاجات العادية. منذ التأثيرات الطبيعية والسليمة لهذه العلاج الطبيعي، الطب الصيني التقليدي واختار من قبل الناس أكثر وأكثر. وابتكر من قبل العديد من الخبراء الكلوي الذين لديهم خبرة عملية وفيرة في علاج أمراض الكلى، وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هو تطبيق خارجي. فإنه يمكن تحقيق وظيفة من توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة متريكس خارج الخلية، وبالتالي منع الأنسجة في الكلى من الوقوع في التليف وكذلك تحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

وبصرف النظر عن هذا العلاج الطبيعي، مستشفى لدينا أيضا الدوائية باث، علاج الوخز بالابر، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق