السبت، 5 ديسمبر 2015

كيفية تخفيف الحكة الجلدية في الفشل الكلوي


عندما تقدم الفشل الكلوي إلى مرحلة متقدمة، وينظر إليه عادة أن المرضى الذين سيعانون من الحكة الجلدية. الحكة الجلدية يجعل المرضى تخدش الجلد بشكل مستمر. تؤثر الحكة الجلدية مظهرها بشدة. لذلك، والمرضى الذين يرغبون في معرفة علاج فعال للتعامل مع الحكة الجلدية في الفشل الكلوي.

علاج الحكة الجلدية يجب أن تركز على الأسباب الكامنة وراء الحكة الجلدية. فقط عن طريق هذا يعني، حكة الجلد يمكن معيش بشكل أساسي. أولا، ما هي أسباب الحكة الجلدية في الفشل الكلوي؟

تراكم المواد السامة والسوائل الزائدة. في حالة الفشل الكلوي، وانخفض معدل الترشيح الكبيبي على محمل الجد. تراكم المواد والنفايات السمية منتجات يحدث بسهولة جنبا إلى جنب مع تناقص معدل الترشيح الكبيبي. والمواد السامة ومنتجات النفايات ندخل جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم بما في ذلك نظام الجلد.

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أيضا تجربة اضطراب الكهارل. عندما يحدث اضطراب المنحل بالكهرباء، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض مستوى الكالسيوم والفوسفور مستوى عال.

نحن نعرف أسباب الحكة الجلدية في الفشل الكلوي، وعلينا أن نتعامل معها من الأسباب الكامنة.

ويستخدم عادة لمرضى غسيل الكلى لتخفيف بعض الأعراض من خلال تصفية الدم، مثل تقلصات العضلات، والتعب، والصداع والحكة الجلدية.

وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تخفيف حدة بعض الأعراض تسمم لأنه يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. وقد ثبت أن المواد الرئيسية في هذا العلاج التقطت من الأعشاب الطبيعية لتكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. ومن ثم، ينبغي تنقيح المواد الرئيسية في مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. وبعد ذلك، تم تسخينه الحقيبتين العلاج بواسطة جهاز خاص. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، واستعادة وظيفتها العادية بشكل طبيعي. فقط عن طريق هذا يعني، حكة الجلد يمكن معيش بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق