الاثنين، 28 ديسمبر 2015

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي وبطبيعة الحال


الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو أن التركيز في علاج أمراض الكلى. وبسبب هذا، كل من المرضى تريد أن تعرف كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي.

من أجل الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي بشكل فعال، عليك أن تعرف أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي. السبب الجذري لارتفاع الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي هو بسبب تلف الكلى. خفض الكرياتينين لا ينتهي الهدف لعلاج أمراض الكلى. الأسلوب الأكثر الأساسي لإصلاح تلف الكلى هو تحسين وظائف الكلى. ومن ثم، يأتي إلى السؤال التالي، وكيفية تحسين وظائف الكلى؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العديد من العلاجات الطبيعية التي هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، "'واحد' أربعة" المعاملة.

"أربعة" واحد "العلاج

هذا هو العلاج الذي يشمل زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

زجاجة من Maikang التركيب. المرضى الذين يحتاجون لأخذ زجاجة من Maikang تكوين شفويا. وتتمثل المهمة الرئيسية للMaikang التكوين هو لتعزيز الدورة الدموية، تنفق الأوعية الدموية.

جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم. يحتاج المرضى إلى تناول الدواء الصيني عن طريق الفم كل يوم. يتم تغيير المواد الرئيسية في الطب الصيني عن طريق الفم وفقا لمختلف المرضى، وفترة علاج مختلفة، مختلفة حالة المرضى المرض.

جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني. فإنه يشير إلى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا التطبيق هو حار العلاج ضغط. وتتمثل المهمة الرئيسية للعلاج الطبيعي هو المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تنفق الأوعية الدموية، نعرات المصفوفة خارج الخلية.


هذا هو العلاج الخارجي. ويتم اختيار المواد الرئيسية من النباتات الطبيعية، لذلك لديه عدد قليل من الآثار السلبية للمرضى. المواد الرئيسية في هذا العلاج يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة بمساعدة آلة الأسموزية بسبب تأثيرات خارجية. هذا الهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تحسين وظائف الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق