الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

يمكن التخفيف من حدة الإسهال في الفشل الكلوي


ومن المعلوم أن جميع المرضى الذين سيعانون شكل العديد من الأعراض، مثل الغثيان، والتقيؤ، وفقر الدم. في حين أن بعض المرضى أيضا تجربة الإسهال، ويمكن الفشل الكلوي يسبب الإسهال؟ إذا كنت يحدث لديها هذه المشكلة، وينصح لك أن تقرأ ما يلي.

يمكن أن يكون سبب الإسهال عن طريق العدوى. لمرضى الفشل الكلوي، وهناك العديد من المواد السامة، ومنتجات النفايات والسوائل الزائدة لا يمكن القضاء عليها من الجسم مع البول. والمواد السامة سوف ندخل نظام الأمعاء. وأنه يؤدي إلى الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة في النظام الأمعاء، المرضى الذين يعانون من الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة هم أكثر عرضة للمعاناة من الإسهال.

الفشل الكلوي يمكن يسبب الإسهال، كما واقع الأمر، والإسهال أيضا يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي، لأن العديد من التغذية والفيتامينات يمكن استيعابها من قبل المادية. ولذلك، ينبغي أن يعامل الإسهال بشكل صحيح.

يتم توفير العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية في مستشفى لدينا هي Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، والعلاج الدائرة.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من الأعشاب الطبيعية. يمكن للأعشاب الطبيعية تحقيق وظيفة التخلص من المواد السامة ومنتجات النفايات في الجسم. يتم تنقيح الأعشاب الصينية الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، وبعد ذلك، المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة حيز آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية. هذا العلاج الطبيعي تأخذ الآثار لتعزيز الدورة الدموية، وتمتد الأوعية الدموية، وتخفيف الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، نعرات مصفوفة extrecellular.

حمام الدوائية

المرضى يمكن أخذ حمام في الماء المعالج. خلال العلاج، والمرضى عرق الكثير، والمواد السامة يمكن خارج السوائل يمكن أن تفرز من الجسم مع العرق والبول.

وقد أدرجت العلاجات الطبيعية للتخفيف من حدة الإسهال يمكن معيش، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق