الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

يمكنني التخلص من ضيق في التنفس على الفشل الكلوي


ضيق التنفس يعني أن لديك إحساسا صعوبة عندما كنت في التنفس. أحيانا. ليس له أضرار على الجسم، وعلى حالات أخرى، قد يكون علامة على مشاكل الكامنة في جسمك. يمكن أن نتخلص من ضيق في التنفس؟

ما الذي يسبب ضيق في التنفس على الفشل الكلوي؟

التراص من المواد السامة

في حالة الفشل الكلوي، والعديد من المواد السامة والكثير من السوائل التي تترسب في الكلى، وأنها سوف ندخل في أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك الرئة مع تدفق الدم.

فقر دم

فقر الدم هو عرض من أعراض مشتركة من مرض في الكلى، الذي يتميز يعانون من نقص في امدادات الاوكسجين الى القلب، مما يؤدي إلى ضيق في العرض.

مرض القلب

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تأتي دائما عبر مضاعفات خطيرة، قد تكون أمراض القلب وخطيرة، وسوف يسبب مرضى لديهم ضيق في التنفس.


لأننا نعلم أسباب ضيق في التنفس، ونحن بحاجة للتعامل معها من الأسباب. فقط التعامل معها من الجذر يمكنك التخلص من ضيق في التنفس. والطريقة الأساسية هي لاصلاح آفات الكلى. الخبراء الكلوي تشير إلى العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، "'واحد' أربعة" العلاج و"أربعة زائد سبعة" المعاملة.


لديه وظيفة من التخلص من المواد السامة من الجسم تماما. فإنه يمكن أيضا إصلاح الخلايا الكامنة الكلى المصابة، تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإمدادات كافية الدم والأكسجين وهو أمر ضروري لالكلى والقلب على الاستمرار في العمل.

"أربعة" واحد "العلاج

هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. تتفاعل مع بعضها البعض لإصلاح خلايا الكلى المصابين وإنقاذ وظيفة الكلى المتبقية.

"أربعة زائد سبعة" العلاج

ويمكن أن ينظر إليه باعتباره دورا مساعدا لل"أربع 'واحد'" المعاملة. فإنه يمكن أيضا إصلاح الخلايا المصابة وحماية خلايا الكلى السليمة من الضرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق