الاثنين، 14 ديسمبر 2015

العلاجات لمرض النقرس في الكاحلين مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض تكيس الكلى يؤدي مرضى يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات، مثل آلام أسفل الظهر، آلام في البطن. في حين، يعاني بعض المرضى أيضا من النقرس في الكاحلين، وأحيانا، فمن المؤلم جدا أن المرضى لا يمكن العارية عليه. هم أتساءل كيف لتخفيف التهاب المفاصل في الكاحلين، وليس هناك أي علاج للتعامل مع مرض النقرس في الكاحلين مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، والخراجات الكلى الحصول على الموسع، وتوسيع الخراجات سوف تضطهد الأنسجة الطبيعية في الجسم، ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الذي يتأثر بشكل خطير الخلايا، عادة، الكلى الصحة مسؤولة لتصفية منتجات النفايات والمواد السامة من الجسم، في حين أن وظائف الكلى تقليل لا يمكن القضاء على منتجات النفايات والمواد السامة من الجسم. منها، وحمض اليوريك تحصل في مجرى الدم، وبعد ذلك حالات الالتهاب في الجسم، وخصوصا في المفصل، مما يؤدي إلى النقرس في الكاحلين.

هل هناك أي علاج لتخفيف التهاب المفاصل في الكاحلين مع PKD؟

حتى الآن، لا يوجد علاج فعال للتعامل مع آلام النقرس في مرض الكلى المتعدد الكيسات. وتعامل الأطباء مع المرضى الذين يعانون من النقرس لأمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءها. الأسباب الكامنة وراء مرض الكلى المتعدد الكيسات هي الخراجات الكلى تتشكل في الكلى. وأفضل علاج لمرض النقرس في الكاحل هو تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن تحقيق وظيفة منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج. كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى. هذا هو العلاج آمنة ومريحة. وانها مناسبة للمرضى من جميع الأعمار.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق