الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

ما الذي يمكنني القيام به لتجنب زرع الكلى في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن


زرع الكلى هو شائع جدا بين المرضى الذين في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن. بعض المرضى الذين يعانون أكثر حتى بعد زرع الكلى، والتي تأخذ المرضى الكثير من الطاقة والمال. ماذا يمكن أن تفعل لتجنب زرع الكلى في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟

بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من المرض من غسيل الكلى، فإنها قد تفكر زرع الكلى يمكن أن تساعدهم على الحد من المعاناة. إلى درجة معينة، زرع الكلى هو طريقة سريعة لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وبعض المشاكل تتصاعد من غسيل الكلى. في وقت قصير، ويمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية.

ومع ذلك، زرع الكلى لديها اكثر عيوب ثم المزايا. العدوى هو عامل خطر أثناء عملية التشغيل. ما هو أكثر من ذلك، رفض موجود دائما بعد زرع الكلى. حتى إذا كان لديهم زراعة الكلى بنجاح، العمر الافتراضي ليست طويلة مثل ما يتصور معظم المرضى. وعلاوة على ذلك، يحتاج المرضى أيضا أن تأخذ كمية كبيرة مناعة لمكافحة الرفض، والتي تكلف المرضى ليس فقط الكثير من المال، ولكن أيضا المرضى الذين هم في خطر كبير من جبة خفيفة مختلفة بسبب ضعف المناعة. تحدث بعض المضاعفات جنبا إلى جنب مع عملية مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم والأورام. بالنسبة لبعض الأمراض مع تكرار عالية، على الرغم من أنها عملية زرع الكلى بنجاح، كان هناك لا يزال ارتفاع معدل تكرار على هذه الأمراض.

أما بالنسبة للسؤال كيفية تجنب زرع الكلى على خشبة المسرح 5 CKD. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية التي يجب أن تتم في علاج جميع أنواع أمراض الكلى. حار العلاج ضغط هو نوع من تطبيق خارجي. مع درجة حرارة مناسبة والمكونات المختارة، فإنه يمكن تحقيق وظيفة من إنفاق الأوعية الدموية وإزالة المواد السامة تماما. وبصرف النظر عن العلاج ضغط الساخنة، ويحتوي المستشفى أيضا العديد من العلاجات الطبيعية، مثل التبخير العلاج، العلاج دائرة والدوائية حمام.

ويمكن لهذه العلاجات تساعد المريض لتجنب زرع الكلى. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق