الثلاثاء، 27 يناير 2015

انخفاض الكرياتينين 4.2 في مرض السكري وأمراض الكلى

إذا ما هو سبب مرض الكلى الخاصة بك عن مرض السكري الخاص بك، يمكن أن نطلق عليه اعتلال الكلية السكري. إذا تجاوز مستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك المعدل الطبيعي، فإنه يقول قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى الخاصة بك. ثم كيف لخفض الكرياتينين 4.2 في مرض السكري وأمراض الكلى؟

أولا، ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن الكرياتينين 4.2 يحكي حالة قد وضعت بالفعل مرحلة 3 أمراض الكلى، وهو ما يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى. هذه المرحلة لا يزال يمكن عكسها بعد العلاج المناسب، في حين أن الحقيقة هي أن معظم الحالات يتم تأخير أخيرا وتطوير الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى وزرع الكلى في المستقبل القريب. ما هو أكثر من ذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري عادة ما تبدأ العلاج غسيل الكلى في وقت سابق من تلك التي تسببها أنواع أخرى من أمراض الكلى.

ونحن نؤيد مثل هذا العلاج يهدف إلى مساعدة الكليتين العمل مرة أخرى لإزالة الكرياتينين وغيرها من النفايات من الجسم. في الصين، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة لمساعدة المرضى. المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى محاولة منهم لأنهم لا يرغبون في تجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى يوم واحد.

يمكن أن العلاجات الطب الصيني تشمل العلاج دائرة، حمام العلاج، حمام القدم، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية العشبية، والوخز بالإبر والكى، وما إلى ذلك وببساطة، فإنها أساسا لعب ثلاث وظائف لوظيفة الكلى تدريجيا و انهم تحسين الإقفاري بنقص التأكسج حالة الكلى. منع التليف الكلوي وتقديم الكلى المواد الغذائية الأساسية. مع هذه العلاجات، والمرضى يلاحظ انخفاض في مستويات الكرياتينين على تقارير الاختبار. ما هو أكثر من ذلك، هناك من يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد استعادة وظيفة البنكرياس لمساعدة مرضى السكري يقلل من كمية الأنسولين المحقون وحتى يمكن أن يوقف حقنه. لدينا الكثير من الحالات الناجحة في العيادة.

لذلك نحن لا نعتقد أن أفضل طريقة لخفض الكرياتينين 4.2 و أي ارتفاع مستوى الكرياتينين أخرى لمرضى السكري وأمراض الكلى. تذكر أننا هنا لمساعدتك أكثر، لذلك، إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في إعلامنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق