الأحد، 25 يناير 2015

هو غسيل الكلى وأفضل وسيلة لتخفيض العليا الكرياتينين

ويستخدم لغسيل الكلى عادة في العيادة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن كل شيء في هذا العالم هو سيف ذو حدين، وغسيل الكلى ليست استثناء. حسنا، هو غسيل الكلى أفضل طريقة للحد من ارتفاع الكرياتينين؟



غسيل الكلى العاديين غير كاف جدا، ويبدو كافيا للوفاء الكرياتينين في مصل الدم، BUN، وحمض اليوريك والسموم micromolecule الأخرى. ولكن لا يمكن تصريف السموم جزيء الوسطى (β2 المكروغلوبولين، IL-6، CysC، PTH) والسموم جزيء (RBP، HCY). عادة ما تكون هذه السموم جزيء المتوسطة والسموم جزيء هي العوامل الخطرة الكلى في الحياة. هذا هو السبب في الكثير من مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة سوف يموتون من الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية)، UE (يوريمية الاعتلال الدماغي)، اضطراب الكهارل، الحماض الأيضي في الماضي.

في المراحل الأولى من غسيل الكلى، قد يكون هناك بعض التحسينات واضحة، مثل ما يقول المرضى دائما، لون التغييرات البول، زيادة حجم البول، ومستوى الكرياتينين تراجع وما إلى ذلك، كما في الوقت غسيل الكلى لفترة أطول، وتحسن محدود جدا، مثل حجم البول يقلل تدريجيا. لأن يسمى أيضا غسيل الكلى الكلى الاصطناعي، الذي يعمل بدلا من المرضى تمتلك الكلى. انه ليس لديها تدابير مناسبة لإصلاح النيفرون الكلى، وسيتم فقدان وظائف الكلى تدريجيا تماما. ذلك مرة واحدة المرضى الذين يتناولون غسيل الكلى لفترة طويلة، فإنه سيكون من الصعب للمرضى الفشل الكلوي للتخلص منه حتى نهاية الحياة. وبهذا المعنى، هل تعتقد أن العلاج غسيل الكلى هي أفضل وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ إذا كنت ترغب في مزيد من الطرق الطبيعية للحد من ارتفاع الكرياتينين عن طريق الكلى أنفسهم العمل مرة أخرى بعد تحسين وظائف الكلى، اختر الطريقة التي ترغب في الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق