الاثنين، 19 يناير 2015

النظام الغذائي الصحي لمرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية والمرضى PKD الحصول على الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة بسهولة. إلى درجة معينة، يمكن أن النظام الغذائي الصحي مساعدة المرضى لمنع العدوى. هذه المادة سوف يشرح تفاصيل النظام الغذائي الصحي لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات.



وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى Polycysic تجنب الوجبات الغذائية الغنية بالبروتين كما الهريسة وقت ممكن. يجب أن تبقي البروتين إلى أقل من 40 في المئة من النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وبالتالي، يجب الحد من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم والدجاج والبط.

عموما، سوف مفرطة من تناول الصوديوم تعطي أكثر بكثير من الضغط على الكليتين، ومن ثم يجب أن تحد من المدخول اليومي من الصوديوم إلى أقل من 2G. ويجب الابتعاد عن الأغذية المصنعة والسلع المعلبة قدر الإمكان.

وينبغي أن المرضى تطوير عادات الأكل الصحية، يجب عليك الابتعاد عن الجوع أو الموت جوعا في الحياة اليومية، وإلا، فإنه سوف يؤدي إلى سوء التغذية. في هذه الحالة، سوف سوء التغذية يؤدي إلى تخثر الدورة الدموية.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج المرضى أيضا للتخلص من الطعام حار، مثل الفلفل والجمبري وسرطان البحر وهلم جرا.

وقد أدرجت الوجبات الغذائية الصحية للPolycysic أمراض الكلى، إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

على الرغم من أن النظام الغذائي الصحي يمكن أن يستفيد منها المرضى كثيرا، وأنه فقط يمكن تحقيق وظيفة ملحق، فإنه لا يمكن علاج أمراض الكلى.

ومن أكثر معقولية أن المرضى الذين يسعون للحصول على علاج فعال للتعامل مع أمراض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج في الصين. هو تطبيق خارجي وآمنة. مع هذا التطبيق، والخلايا الظهارية غير طبيعية يمكن وقفها والسوائل الكيس أيضا يمكن أن يفرز من الجسم. مع تطبيق لبضعة أسابيع، وحالة مرض والتعب، وفقر الدم، وسوف تتحسن بشكل كبير آلام أسفل الظهر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لدينا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق