السبت، 31 يناير 2015

يمكنني التخلص من الغثيان في مرحلة الفشل الكلوي 4

الغثيان هي واحدة من الأعراض الشائعة لفشل الكلى، وأحيانا، يصبح من الخطورة بحيث أن الحياة المرضى العادية يمكن أن تتأثر بشدة. يمكنهم التخلص من الغثيان في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

أولا، دعونا لديهم معرفة أساسية من أسباب الغثيان على خشبة المسرح 4 الفشل الكلوي.

في حالة المرحلة 4 الفشل الكلوي، والكبيبي ظيفة الترشيح المرضى قد انخفضت بشكل خطير، مما تسبب في الكثير من السوائل والسموم لا يمكن أن تفرز من الكلى، ولكن الاحتفاظ بها في الدم، والتي، سوف اليوريا ندخل في الجهاز الهضمي مع الدم تتدفق، وسيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز عند انتشار اليوريا في الأمعاء. والأمونيا يحفز الغشاء المخاطي الهضمي، مما يؤدي إلى مرضى يعانون من الغثيان. ما يجب أن يفعله مرضى لوقف الغثيان؟

بعد معرفة الأسباب الجذرية للغثيان على خشبة المسرح 4 الفشل الكلوي، ومن ثم ينبغي علينا التعامل معها من جذورها. وأنه من المفيد للتخلص من الغثيان بشكل جذري. طريقة الجذرية للتخفيف من حدة الغثيان على فشل المرحلة الكلى هو العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. "أربعة زائد سبعة" يتم وضع العلاج قدما وفقا للطب الصيني التقليدي. بعد سنوات عديدة من الممارسة، وقد أظهرت هذه المعالجة الطبيعية آثاره في علاج أمراض الكلى.

أولا، يمكن أن تنشيط الدورة الدموية ونعرات الأوعية الدموية. الأعشاب الصينية التي ترد في هذه العلاجات الطبيعية لديها وظيفة لتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وتفعيل وظيفة الكلى الخلايا الكامنة.

ثانيا، فإنه يمكن إزالة ركود الدم والتخلص من السموم في الجسم، مما يخلق بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا التالفة للحصول على إصلاحه.

ثالثا، يمكن أن الأعشاب الصينية في هذه المعالجة الطبيعية تلعب دورها في إصلاح وإعادة بناء أنسجة الكلى صحية وظائف الكلى.

ويمكن التخلص من المواد السامة من الجسم طالما الكلى يمكن أن تعمل كالمعتاد، والغثيان لا يمكن أن يكون مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق