الجمعة، 23 يناير 2015

عمر مرض الكلى المتعدد الكيسات مع أعراض عيادة

ما هو العمر الافتراضي للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات مع أعراض العيادة. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي. الخراجات تكبير مع زيادة السن والمرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض مثل آلام في الظهر، البول في الدم، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا والتي تخيف كل المرضى كثيرا. لهذا المرض يصعب علاجه ومع تكرار عالية، ومرض الكلى المتعدد الكيسات هي دائما غريبة عن حياتها.



لا توجد إجابة دقيقة عن هذا السؤال لعمر يتأثر بعوامل كثيرة. ذلك مرة واحدة المرضى يعانون من أعراض عيادة، والعلاج في الوقت المناسب أمر ضروري بالنسبة لهم لإطالة أمد أبعد حياتهم. العوامل المؤثرة في عمر ما يلي:

1. عموما، والبالغين يعانون من أعراض العيادة بعد 30 سنة وسن أصغر هاجموا من هذا المرض، وأثقل هذه الأعراض هي العيادة. عادة المرضى الذكور يعانون أكثر من الإناث من المرضى.

2. بعد معاناة مرضى الكلى المتعدد الكيسات الأمراض هذه الأعراض، فإن متوسط وقت النامية في الفشل الكلوي هو أكثر من 10 سنوات، ولكن في وقت محدد يختلف عن المرضى للمرضى.

3. هناك العديد من المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات الذين لا تعاني من أي أعراض العيادة من البداية إلى النهاية. لذا فإن الفحص المنتظم ضروري لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات لمعرفة حالتهم محددة.

ويرافق 4. حوالي 30٪ من المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات في الكبد تكيس، ولكن الكبد يمكن أن تعمل بشكل طبيعي ولا تعاني من أي أعراض. هناك الخراجات في الطحال والبنكرياس والرئة والمبيض وغيرها في بعض الأحيان.

حتى بالنسبة للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، والسيطرة على هذه الأعراض والمضاعفات يلعب دورا هاما في إطالة حياتها. وكيف نفعل؟ أسلوب الحياة العلمية والعلاج في الوقت المناسب أمر ضروري جدا. وإذا كنت تريد أن تسأل المزيد من اقتراح في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات أو نمط الحياة، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق