الأربعاء، 28 يناير 2015

ومتوسط العمر المتوقع من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى

عندما تتدخل المرضى CKD إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، نظرا لتدهور خطير وظائف الكلى، وعادة ما تعاني أنواع كثيرة من المضاعفات والأعراض. غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة اتخاذها لإطالة حياتها. ثم ما هو متوسط العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى.

غسيل الكلى هو استبدال الكلى، ويمكن أن يحل محل الكلى تعمل على التغوط المياه الزائدة والنفايات من الجسم، تحقيق التوازن بين الأحماض والقواعد وتصحيح بالكهرباء الماء، لذلك غسيل الكلى تلعب دورا هاما في تحويل الأعراض وتقليل الآلام. ولكن غسيل الكلى لا يمكن أن تحل محل الكلى تماما، على سبيل المثال، غسيل الكلى تفشل على إفراز جزيء جزيء السموم والمتوسطة، وغسيل الكلى أيضا لا يمكن إفراز عناصر لدعم الجسم البشري. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من التغذية فقدت مع غسيل الكلى، لذلك المرضى أيضا ستعاني بعض الأعراض والحصول على المزيد والمزيد من الضعفاء.

في الختام، دون عكس وظيفة الكلى، غسيل الكلى تفعل شيئا ويسبب بعض الأضرار للمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نفس الوقت. ووفقا للبيانات ذات الصلة، ومرضى غسيل الكلى مع حالة جسدية مستقرة ونمط الحياة العلمية، والمرضى يمكن أن يعيش أكثر من 10 عاما دون وقوع الحادث. ولكن الحقيقة يجب أن تعتمد على حالة معينة من المرضى، على سبيل المثال ما إذا كانت ترافق المرضى الذين يعانون من اضطراب في الماء والكهارل ومضاعفات خطيرة أو مرض آخر، وإذا كان المرضى يصرون على اتباع أسلوب حياة صحي تحت اقتراحات من أطبائهم. الكل في الكل، ومرضى غسيل الكلى الذين يريدون أن يعيشوا تعد بحاجة الحفاظ على موقف إيجابي للقتال مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

اليوم ونحن أساسا إدخال مرضى غسيل الكلى في الطب الصيني التقليدي الذي هو الصينية الأعشاب-تخصص ويحتوي على أنواع كثيرة من العلاجات. في عمل الأدوية، يمكن أن المواد الفعالة تنظيف السموم، وتعزيز الدورة الدموية وتتحلل الأوعية الدموية، وتحويل حالة الجسم كله غير كاف الدم والأكسجين، لذلك أن العديد من المضاعفات والأعراض يمكن تحويلها.

العلاج لدينا يمكن أن تساعد مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع غسيل الكلى يعيش حياة أكثر صحية مع متوسط العمر المتوقع الطويل. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول لدينا العلاج أو غسيل الكلى العمر المتوقع، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق