الأربعاء، 28 يناير 2015

طرق طبيعية للحد من الكرياتينين 4.7 لFSGS المرضى

ماذا يمكن أن الكرياتينين 4.7 اقول المرضى FSGS؟ هل هناك طريقة طبيعية يمكن أن تساعد على خفض مستوى؟ حسنا، الجواب هو واضح. المحتوى التالي سيعطي بلا شك الآمال الجديدة. بعد قراءة ذلك، إذا كان لا يزال وجود أي أسئلة، يمكنك اختيار ترك لنا رسالة أو البريد الإلكتروني أدناه إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد بالتأكيد لك في غضون 48 ساعة.

ماذا يمكن أن الكرياتينين 4.7 اقول المرضى FSGS؟

الكرياتينين 4.7 يحكي حالة قد وضعت بالفعل مرحلة 3 مرض الكلى المزمن. وهو ما يعني أن الحد المعتدل في وظائف الكلى، ولكن لا يزال يمكن عكسها.

ومع ذلك، في العيادة، معظم الحالات المرحلة 3 CKD تبقي النامية وأخيرا تطوير الفشل الكلوي، ثم لديهم لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. لماذا؟ وذلك لأن العلاجات السابقة ليست كافية. حتى FSGS المرضى يجب ان تذهب واختيار الطريقة المناسبة للحد من الكرياتينين 4.7.

طرق طبيعية للحد من الكرياتينين 4.7 لمرضى FSGS
-Firstly، يبدو أن اتباع نظام غذائي صحي إلى أن تكون مهمة جدا وضرورية. الاقتراحات النظام الغذائي محددة تختلف من حالة إلى حالة، رغم أن هناك بعض المبادئ نظام غذائي العامة. إذا كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الاقتراحات النظام الغذائي، ويمكنك أيضا اختيار وسيلة للاتصال بنا أو الذهاب والتحدث مباشرة إلى الأطباء عبر الإنترنت.

علاجات الطب -Chinese. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية (انقر هنا للتعرف عليهم من أشرطة الفيديو) وتستخدم عادة لخفض الكرياتينين 4.7 وغيرها من مستويات الكرياتينين عالية من جذورها من خلال مساعدة الكلى تعمل مرة أخرى. هذا هو لأنها يمكن أن تقوم به بعض وظائف خاصة الادوية الغربية غير قادرة على تحقيق لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. أيضا بعض منهم مبنية على الأدوية العشبية الصينية والتطورات الجديدة. لأن كل من الأدوية العشبية الصينية المستخدمة تأتي من الطبيعة، لا يمكن ضمان السلامة.

الآن هل لديك فكرة عامة عن الطرق الطبيعية لخفض الكرياتينين 4.7؟ نحن هنا لمساعدتك وقف تأخير الشرط ومن ثم يعيش حياة طبيعية ذات جودة عالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق