الاثنين، 19 يناير 2015

هو غسيل الكلى مفيدة للحد من الكرياتينين 9.0 على FSGS

إذا الكرياتينين الخاص بك 9.0 على FSGS، فمن المرجح أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد لمساعدة المرضى للحفاظ على الحياة. ولكن هل حقا غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى للحد من الكرياتينين 9.0 على FSGS؟



الآثار التي غسيل الكلى يقلل الكرياتينين 9.0 على FSGS

إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.0 على FSGS، كنت بالفعل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن. إذا كان لا يمكن أن يعامل بشكل جيد، يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي. غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على إفراز منتجات النفايات من الجسم، ما هو أكثر من ذلك، كما يمكن تحقيق التوازن بين اضطراب المنحل بالكهرباء. الى جانب ذلك، غسيل الكلى أيضا يمكن أن يساعد المرضى للسيطرة على بعض الأعراض، مثل الغثيان والانتفاخ والتعب. إلى درجة معينة، وأنه يلعب دورا هاما في إنفاق حياة المرضى وتحسين نوعية الحياة. وعلى الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن يستفيد منها المرضى كثيرا، ولكن من المعروف جيدا للمرضى غسيل الكلى غسيل الكلى التي أيضا يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية مختلفة للمرضى، مثل تشنج العضلات، وفقر الدم، والحمى، وفشل القلب. إذا كان المريض مع فترة طويلة من غسيل الكلى، وظيفة الكلى بقي تصبح أقل وأقل. كما أن انخفاض وظيفة الكلى، والمريض لا يمكن ان تنتج البول أي أكثر من ذلك.

وبالتالي، فإنه من المعقول أن المرضى الذين ينبغي أن تسعى للحصول على علاج فعال لعلاج أمراض الكلى. منذ FSGS لديها معدل تكرار عالية، وبالتالي فإن العلاج ينبغي أن يركز على تجديد وظائف الكلى.

في الصين، العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العمل معا لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التعامل مع أمراض الكلى المختلفة.

"أربع 'واحد'" يتكون العلاج من زجاجة Maikang التركيب والطب الصيني عن طريق الفم، وهو يفعل من تطبيق خارجي مع الطب الصيني، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. ويمكن أن تأخذ تأثيرات على تسريع الدورة الدموية وإنفاق الأوعية الدموية، وذلك لإصلاح وظائف الكلى ومنع تكرار FSGS من الجذر وخفض الكرياتينين تدريجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق