الخميس، 22 يناير 2015

فقاعات في البول والبول رغوي في ايغا إعتلال الكلى: سبب المشكلة والعلاج

ايغا إعتلال الكلى، وهو نوع من أمراض المناعة الذاتية، والناجمة عن ترسب ايغا. عندما تلف الكلى، والمرضى الذين يعانون الكثير من الأعراض، واحدة من الأعراض يمكن أن نرى بالعين المجردة في غير البول رغوي أو فقاعات في البول. هذه المادة سوف يكون لها تحليل حول تشكيل البول رغوي وإدخال المرضى ايغا العلاج للسيطرة على هذه الأعراض.

سبب فقاعات في البول أو البول رغوي:

ترسب المركبات المناعية يمكن أن يسبب الضرر للخلايا الفطرية الكلى وعندما معطوبة وظيفة حاجز الترشيح على الخلايا، سيكون هناك بروتين تسرب في البول. نظرا لتغيير مكونات البول، وهناك فقاعات أو الرغاوي في البول. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فإن الوقت الوحيد من الكثير من بروتين البول تكبير المسام الترشيح، مما يؤدي إلى مزيد من تلف الخلايا وظائف الكلى. لذلك المسيطر بروتين البول يلعب دورا هاما في تأخير تطوير ايغا إعتلال الكلى.

علاج للفقاعات أو الرغاوي في البول:

استخدام منبه المناعة، وهرمون:

وبصفة عامة، عندما يعاني المرضى ايغا إعتلال الكلى بروتين البول، ومنبه المناعة والهرمونات وسوف أوصى به الأطباء. ويمكن لهذه الأنواع من الأدوية تقلل من البول البروتين من خلال تثبيط الاستجابة المناعية جدا على الكلى وتقليل تلف الكلى. في عيادة آثار الأدوية واضحة جدا. ولكن بمجرد المرضى التوقف عن استخدام هذه الأدوية، دون تنظيف السموم في الكلى والبول رغوي سوف يزعج المرضى مرة أخرى. المرضى ايغا إعتلال الكلى يجب أن تعتمد على هذه الأدوية أكثر وأكثر في كثير من الأحيان، مما قد يؤدي إلى مزيد من الضرر إلى الكلى ويغيب عن أفضل وقت لعلاج أمراض الكلى.


تم تطوير الطب الجزئي الصيني Osmotherapy من قبل المستشفى بعد سنوات من الممارسات سنوات والبحوث. أنه يحتوي على أنواع كثيرة من الأعشاب الصينية التي لها وظائف إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية إضافية. كل هذه وظيفة يمكن أن نتأكد من الدم في الكلى يتمتعون بصحة جيدة وعلى نحو سلس، بحيث تلف الكلى يمكن وقفها ويمكن تحسين وظائف الكلى، والبول البروتين أيضا يمكن أن انخفضت بشكل طبيعي.

إذا كانت هناك فقاعات أو الرغاوي في البول، ودفع المزيد من الاهتمام لجسمك وكانت رؤية أفضل الأطباء. المرضى ايغا إعتلال الكلى يحتاج لديها العلاج في الوقت المناسب لهذا العرض. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر ايغا إعتلال الكلى، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق