الأربعاء، 21 يناير 2015

يمكن تكيس مرضى الكلى أكل التفاح

التفاح، الفاكهة شائع في حياتنا اليومية هو بطل من أربعة اكبر الفواكه في world.apples لذيذة وغنية في مجال التغذية، لذلك هو شعبية مع جميع أنحاء العالم. التغذية في التفاح يمكن استيعابها من قبل الجسم البشري وتناول المزيد من التفاح هو جيد لعملية الهضم والجلد خاصة. ثم ما هي أنواع من الفوائد يمكن للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات من خلال الحصول على أكل التفاح؟



لتكيس الكلى مرضى الأمراض، والتفاح الشهيرة لأنه يمكن خفض الكولسترول، ومنع الإمساك، وحماية ضد أمراض القلب ويقلل من خطر الاصابة بالسرطان. نسبة عالية من الألياف والمركبات المضادة للالتهابات، تفاحة يوميا قد تبقي الطبيب بعيدا حقا. أخبار جيدة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى الذين لديهم بالفعل حصتها من زيارات الطبيب.

مع التفاح تنوعا يمكنك تناول الطعام لهم الخام، وجعل التفاح المخبوزة، والتفاح الحساء، وجعلها في صلصة التفاح أو شرب عصير التفاح لهم كما أو عصير التفاح.

جميع في كل شيء، يمكن للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يأكل apple.properly، ولكن هناك العديد من الأشياء المرضى يحتاجون إيلاء المزيد من الاهتمام، على سبيل المثال مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات الذي ترافق مع مضاعفات خطيرة مثل ارتفاع نسبة السكر، فرط بوتاسيوم الدم، فرط فسفاتاز الحاجة لديك تعديل ل غذائهم اليومي، وهذه المرة تناول التفاح ليست مناسبة بالنسبة لهم.

النظام الغذائي اليومي يلعب دورا هاما في السيطرة على تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. مع اتباع نظام غذائي علمي، فإنها يمكن أن تحفز إفراز المزيد من الجدران الخراجات الخراجات السوائل، مما تسبب مزيدا من الضرر لأنسجة الكلى. حتى مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يكون لديهم معرفة واضحة عن الأطعمة التي تريد أن تأكل وكانوا قد تشاور أفضل أطبائهم لوضع خطة اتباع نظام غذائي صحي.

مرض تكيس الكلى يمكن أن تأكل التفاح وفقا لحالته البدنية الخاصة. وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تكيس الكلى النظام الغذائي أو تريد أن تسأل عن اقتراحات العلاج، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق