الأربعاء، 28 يناير 2015

الجفاف في FSGS: السبب والعلاج

عندما تحصل على المرضى FSGS خطير، فإنها ربما تعاني الجفاف، وترافق مع انخفاض تدفق الدم الكلوي ونقص الأكسجين والتروية في الكلى، وتراكم الفشل الكلوي. في هذا الوضع، والترطيب هو أكثر فعالية من أخذ بعض الأدوية. ولكن ما هو السبب المحدد وعلاج FSGS مع الجفاف؟



سبب الجفاف في FSGS:

عندما يصابون الأنابيب الكلى، وفقدت وظيفة التركيز. حتى المرضى الإقلال من تناول الماء، وأنها تعاني أيضا الكثير من البول المخفف، مما يؤدي إلى الجفاف. في التحليل النهائي، هو سبب الجفاف من اضطراب الماء والكهارل. المرضى FSGS الذين يريدون التخلص من الجفاف في حاجة إلى إصلاح الكلى المصابين وتعزيز حالة المياه والكهارل.

علاج FSGS مع الجفاف:

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج اللازم في المستشفى لعكس وظيفة الكلى. لأنه لا يمكن تنظيف السموم في الجسم، ولكن أيضا يمكن أن إصلاح خلايا الكلى المصابة. الآن دعونا نرى كيف تعمل على الطب الصيني في علاج FSGS مع الجفاف.

يمكن أن المواد الفعالة في الدواء تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة الجلطات الدموية في الجسم كله، وتحويل حالة الإقفاري بنقص التأكسج وتقليل بعض الأعراض. وبالإضافة إلى ذلك، عندما بلغ حجم تدفق الدم في زيادة الكلى، وسوف GFR زيادة وظائف الكلى كما يمكن تعزيزها.

وعلاوة على ذلك، فإن المواد الفعالة في الدواء أيضا يمكن العثور على موقع النفايات والمركبات المناعية في الجسم، ثم استيعاب وتحطم لهم، وأخيرا سيتم استقلاب هذه المسائل المكسورة مع الدورة الدموية. وهذا هو المهم لتعديل بالكهرباء اضطراب ومنع الاستجابة فائقة المناعية على الكلى والتي تلعب أيضا دورا هاما في تحويل الأعراض ووقف تلف الكلى.

في الماضي، الدواء تحتوي أيضا على العديد من التغذية التي يمكن أن إصلاح خلايا الكلى المصابة، وتحسين وظائف الكلى في درجة كبيرة.

عندما يتم تحسين وظائف الكلى ويتم التخلص من السموم في الدم، واضطراب المياه بالكهرباء يمكن تغيير، لذلك المرضى FSGS يمكن التخلص من الجفاف من جذورها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا أو طلب الاقتراحات، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق