الأحد، 25 يناير 2015

علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

المرحلة 4 الفشل الكلوي يعني انخفاض شديد في وظائف الكلى، في العديد من البلدان، ويوصي الأطباء غسيل الكلى أو زرع الكلى عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، والعلاج التالية للمرحلة 4 الفشل الكلوي يمكن أن تجلب لك آمالا جديدة.



في الوقت الحاضر، تعتبر علاجات الطب الصيني مثل العلاج الأكثر فعالية للمرحلة 4 الفشل الكلوي. في العيادة، وأنواع عديدة من العلاجات الطب الصيني مثل طب الفم العشبية الصينية، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج حقنة شرجية العشبية، وتستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج أمراض الكلى المختلفة. ثم لماذا علاجات الطب الصيني أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المرضى في جميع أنحاء العالم كله؟ هذا هو لأنها تهدف إلى مساعدة الكليتين العمل مرة أخرى من خلال إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، هناك لا يمكن الأدوية الغربية تحقيق ذلك.

ويمكن لهذه العلاجات الطب الصيني يلعب بشكل رئيسي على الوظائف التالية عند علاج فشل المرحلة 4 الكلى وأمراض الكلى الأخرى: توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، مما يساعد على تحسين الإقفاري بنقص التأكسج حالة الكلى. إزالة ركود والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، مما يساعد على منع التليف الكلوي. تشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة الكامنة وتقديم الكلى المواد الغذائية، مما يساعد على استعادة تدريجيا وظائف الكلى. لذلك فان هذه العلاجات الطب الصيني تساعد المرحلة 4 الفشل الكلوي تجنب فعال غسيل الكلى وزرع الكلى.

وبالنسبة لبعض المرضى الأجانب، والمسافة لن يكون مشكلة، لذلك اختاروا أن يأتي إلى الصين لهذا العلاج الطبيعي للمرحلة 4 الفشل الكلوي. ونحن نأمل أن العلاجات الطب الصيني مساعدة المزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق