الجمعة، 23 يناير 2015

كيفية وقف الخراجات الكلى تنمو على PKD

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى وراثي يتميز مع العديد من الخراجات الكلى على سطح الكلى. وقف نمو الخراجات يلعب دورا رئيسيا في إبطاء تطور على PKD. ومن ثم، كيف لوقف نمو الخراجات الكلى في PKD؟



منذ مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو نوع من أمراض الكلى ورثت، يمكن للجينات PKD وجدت في المرضى الذين الجسم تجعل الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي تحويلها. وهذا يؤدي إلى إفراز السوائل الخراجات تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن عدد وحجم الخراجات الكلى تنفق، والتي سوف تضطهد الأنسجة الطبيعية، مما يسبب لهم تفقد وظيفتها الطبيعية. وأخيرا، والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، مع انخفاض وظائف الكلى، والمزيد من السوائل تفرز وشكلت الخراجات الكلى.

من أجل وقف الخراجات تنمو، وتعزيز إفراز من الخراجات يأخذ تأثير كبير على تقليص الخراجات الكلى. الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي العلاجات الطبيعية للمساعدة في تقليص الخراجات الكلى أو حتى وقف نمو الخراجات الكلى. "أربعة زائد سبعة" العلاج هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من الخارجية من التطبيق مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يشير إلى تبخر العلاج، وهوت العلاج ضغط، العلاج الدائرة، حمام القدم، الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج العطر.

تعمل هذه المعالجة الطبيعية لوقف المواد الفعالة المفرج عنهم، وذلك لجعل الخلايا الظهارية أنبوبي تفشل في سر الخراجات السائل ثم وقف نمو الخراجات الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، نفاذية الدورة الدموية ويمكن زيادة، وبالتالي التغوط الخراجات السوائل من الجسم بشكل طبيعي. هذا العلاج الطبيعي تشدد على وقف الخراجات الكلى من إصلاح وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق