الاثنين، 19 يناير 2015

نصائح للمرضى الذين هم في غسيل الكلى في وقت مبكر

عندما سمع المرضى أنهم بحاجة استعرض غسيل الكلى، وأنهم يخشون من العلاج في كثير من الأحيان لأنها دائما تكون مصحوبة ببعض المضاعفات. هذه المادة سوف تعطي مرضى غسيل الكلى الذين يقبلون الآن بعض النصائح للتقليل من وازع من المرضى.



نظرا لتلف الكلى، تفشل الكلى المصابين إلى إزالة النفايات الأيض من الجسم. مع الاحتفاظ المزيد والمزيد من السموم في الدم، فإنها سوف تسبب ضررا على الأنسجة الأخرى. تقليديا، فإن المرضى أخذ الأدوية الكربون المنشط لامتصاص السموم، ولكن من دون إصلاح الغشاء القاعدي وعكس وظيفة الكلى، فإن مستوى السموم تزيد عاجلا. مرارا وتكرارا، وعندما السموم في الدم مرتفعة بما فيه الكفاية وتسببت سلسلة من التعقيدات، المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى لتحويل الآلام وإطالة حياتها. ثم ما هو نوع من التحضير لا يحتاج المرضى لجعل؟

1. Dialyzate: وdialyzate بيكربونات هو خيار جيد لمرضى غسيل الكلى في وقت مبكر لالصوديوم الغني يمكن أن تقلل من نسبة التعرض لهجوم ضربة ضغط الدم ومتلازمة اختلال التوازن

2. مديال: المرضى يجب اختيار أفضل توافق مع الحياة مديال، وخاصة بالنسبة للمرضى كبار السن والمرضى الذين يعانون من مضاعفات في الرئة.

حجم التدفق 3. الدم: للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، ينبغي أن حجم تدفق الدم السليم نضع في 100-200ml / دقيقة، وأنها يمكن أن تزيد من حجم تدريجيا.

4. في الوقت وتواتر غسيل الكلى: وفقا لحالة محددة، ينبغي أن يكون المرضى ARF في الوقت المناسب وارتفاع وتيرة غسيل الكلى في حالة مضاعفات الغسيل الكلوي والتغيرات الحادة في الجسم الداخلية، والحفاظ على angiocarpy ثابتة.

5. الترشيح الفائق: غسيل متسلسل والترشيح الفائق بسيط يمكن أن تقلل من معدل انخفاض ضغط الدم، ويمكن للمريض أخذها إذا كان ذلك ضروريا.

6. العناية المركزة: يحتاج المرضى اتخاذ غسيل الكلى تحت رعاية العاملين في المجال الطبي أو أفراد الأسرة في حالة وقوع الحادث.

7. المضادة للتجميد: عندما يعاني مريض جلطة، فإنها تحتاج إلى اتخاذ مزيد من الهيبارين.

إلا ذكرنا، فإن النظام الغذائي يلعب دورا هاما أثناء العلاج غسيل الكلى. يمكن للمريض اختيار الأطعمة التي هي غنية في فيتامين A، فيتامين C وفيتامين B2. وبالإضافة إلى ذلك، والسيطرة على كمية من البروتين واتخاذ البروتين عالي الجودة في نفس الوقت في حالة مزيد من الضرر للكلى، علاوة على ذلك، والملح أيضا ينبغي أن يقتصر على المرضى.

نأمل حقا أن هذه النصائح تفعل شيئا للمرضى غسيل الكلى في وقت مبكر، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج غسيل الكلى أو اقتراحات أخرى، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق