الأحد، 25 يناير 2015

رحلة تستحق أن الصين لعلاج داء ألبورت والفشل الكلوي

الاسم: SYED IRZAM

العمر: 16

الجنس: ذكر

الجنسية: باكستان

المرض: آلبورت متلازمة، الفشل الكلوي



SYED IRZAM هو 16 عاما صبي صغير. عندما كان عمره 8 سنوات، حدثت أشياء سيئة. وكانت أذنه اليمنى صماء وعليه أن ارتداء السمع المساعدات للحفاظ على حياتهم الطبيعية وأذنه اليسرى يعانون من فقدان السمع. مع تراجع وظائف الكلى، قبل المرضى لمدة شهرين يشعر بالضعف في جميع أنحاء الجسم كله. على الرغم من سلسلة من الاختبارات الكلى، والكرياتينين قد زاد أكثر من 6، وهناك العديد من البروتينات في البول. حصل على الكثير من الهرمونات لزيادة البروتين والفوسفور أقل في الجسم، ولكن هذا المرض الحصول على مزيد من وأكثر جدية وارتفع الكرياتينين إلى 9.2 وزيادة البروتين في البول أيضا.

لكن الأمور تتحسن عندما تأتي إلى الصين للعلاج. بعد سلسلة من الأسئلة، ونحن نعلم أن المتخصصين وآلبورت هناك متلازمة تاريخ المرض في عائلته، والمرضى الذين يعانون منذ فترة طويلة البول في الدم، وانخفاض وظائف الكلى أكثر وأكثر جدية وهناك مشاكل البصر والسمع مشكلة يكلف نفسه عناء له. لذلك نحن تشخيص انه هجوم من قبل الفشل الكلوي الذي يسببه داء ألبورت. المريض يأخذ الطب الصيني التقليدي والتي تشمل ديكوتيون عن طريق الفم، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، تبخير، والوخز بالإبر وهلم جرا. بعد العلاج 10 يوما، والكرياتينين انخفضت 9.2 في 8.2، و انخفض الرقم BUN أيضا 30-27 و انخفض الرقم حمض اليوريك 490-350، والبروتين في البول عكس أيضا. وخاصة على الرغم من أن العلاج بالوخز بالإبر، يمكن للمرضى يسمع شيئا دون سماع المساعدات.

"أنا سعيد حقا أن أستطيع أن أسمع شيئا بحرية. ورائحة نشادرية في فمي تختفي، أريد أن يأكل شيئا الآن. "قال سيد IRZAM أنا راض عن العلاج وأود أن تقاوم العلاج.

الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات العلاج، ويمكنك أيضا ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق