الاثنين، 26 يناير 2015

هل من الممكن علاج FSGS بشكل دائم مع أي دواء

بعض المرضى FSGS تجربة الانتكاسات من حالة بكثير، ويشعر معاملتهم الحالية ينتمي فقط إلى راحة مؤقتة، لذلك هم يتساءلون عما إذا هل من الممكن لعلاج FSGS بشكل دائم مع أي أدوية؟

في أيامنا هذه، أصبح FSGS بالفعل سبب شائع للفشل الكلوي الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك، FSGS ديه عادة معدل الانتكاس عالية بعد عملية زرع الكلى، لذلك إلى حد ما، وزرع الكلى لا يمكن أن يكون خيارا جيدا للمرضى FSGS. ما هو أكثر من ذلك، لا أحد يريد أن المريض يتعرض لغسيل الكلى أو زرع الكلى يوم واحد، لذلك هم يبحثون عن خيارات العلاج الأخرى.

نعم، فمن الممكن لعلاج FSGS بشكل دائم مع بعض الأدوية، فهي الأدوية العشبية الصينية. أولا، فهي من طبيعة، لذلك يمكن للمرضى تطمئن إلى سلامة. ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى FSGS تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير، ويتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، في نفس الوقت، يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة dire4ctly وصول إلى آفات الكلى بنسبة تتخلل في الجلد و ثم لعب الوظائف التالية لعلاج FSGS من جذورها:

-Dilating الأوعية الدموية لتحسين حالة الإقفاري بنقص التأكسج الكلى.

مضادة للالتهاب، مما يساعد على تجنب مزيد من الضرر للخلايا الكامنة الكلى.

مضادة للتخثر، والذي يتجنب تشكيل تجلط الدم.

-Degradation، الذي يزيل المركبات المناعية إيداع في الكلى من الجسم، ويمكن للمرضى تلاحظ هذا ينتج من بولهم.

-Offering الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة الكلى التالفة لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

بحيث يتم تطبيق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عادة في عيادة لعلاج FSGS من جذورها، وبالتالي تجنب الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى. كل مريض FSGS لديه الحق في العيش حياة طبيعية، وبطبيعة الحال بما فيهم أنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق