الثلاثاء، 27 يناير 2015

كيفية مساعدة المرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي مع ارتفاع مستويات الكرياتينين في مصر

وارتفاع مستويات الكرياتينين أصبح شائعا عندما تتطور حالة المرحلة 4 الفشل الكلوي، غسيل الكلى أيضا ستصبح شائعة في هذه المرحلة في العديد من البلدان. غسيل الكلى هو واحد من خيارات العلاج للمساعدة في خفض مستويات الكرياتينين عالية، ولكن بعض المرضى في مصر تقول لنا ان غسيل الكلى في بلدانهم يمكن أن يكون من المتاعب كبير. ثم كيف للمساعدة في مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي مع ارتفاع مستويات الكرياتينين في مصر؟

المرحلة 4 الفشل الكلوي يعني انخفاض شديد في وظائف الكلى، هو المرحلة الثانية متقدمة من مرض في الكلى. إنها لحقيقة أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تقليل مستويات الكرياتينين عالية لدرجة معينة، لكنها ليست طريقة على المدى الطويل. لذلك نحن نأمل يمكن أن تساعد مرضى من مصر وأي بلدان أخرى تجنب غسيل الكلى.

كمريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي، وربما كنت قد عرفت بالفعل أن مستواك الكرياتينين عالية يسببه تلف الكلى الخاصة بك وضعف وظائف الكلى. لذا فإن أفضل طريقة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو مساعدة الكلى تعمل مرة أخرى للقيام بعملهم الخاصة. إذا لم تكن قد تم على غسيل الكلى بعد، ثم غسيل الكلى يمكن تجنبها بفعالية؛ إذا كنت على غسيل الكلى الآن، ثم سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى، ومرة واحدة ويمكن زيادة وظائف الكلى إلى مستوى مثالي، ومن المرجح أن توقف غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين، وتستخدم مختلف العلاجات الطب الصيني بما في ذلك العلاج دائرة، الادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، حمام العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج حقنة شرجية العشبية، والوخز بالإبر والكى، وغيرها لعلاج أمراض الكلى من الجذر. مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض بطبيعة الحال ارتفاع مستوى الكرياتينين. وأشرطة الفيديو أن يكون أكثر وضوحا بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن هذه العلاجات الطب الصيني، لذلك اضغط هنا.

لقد ساعد الكثير من المرضى من حوالي 65 بلدا، وبطبيعة الحال يتم تضمين مصر. بالنسبة لأولئك مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي الذين تم السعي الصحة، والمسافة لن يكون مشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق