الاثنين، 26 يناير 2015

متوسط العمر المتوقع لغسيل الكلى للمرضى

ما هو متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى؟ نحن مستشفى أمراض الكلى متخصص اسمه شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين. إذا كنت مريضا مرض الكلى، وبغض النظر عما إذا كان لديك على العلاج غسيل الكلى أم لا، يمكن أن المحتوى التالي تكون مفيدة.



ما هو متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى؟

وقد أظهرت بعض المواد أن متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى هو 4.25 سنوات. فقط 10٪ من مرضى غسيل الكلى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما. متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة مثل عمر المريض، ما إذا كانت هناك بعض المضاعفات واضحة بما في ذلك مشاكل في الرئة ومشاكل في القلب وهلم جرا. لذلك نحن نأمل مرضى الكلى يمكن تجاهل هذه الأرقام، أن نتذكر أن حالتك هي فريدة من نوعها.

هل أنت على غسيل الكلى الآن؟

ومن الحقائق التي لا كلية واحدة المريض مرض يريد لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن في العيادة، يتم التعامل فقط معظم الحالات مع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية، يتم تجاهل إصلاح إلى تلف الكلى. مع مرور الوقت سوف، ستفقد أكثر من وظيفة الكلى. لذا، إذا كنت لم تكن على غسيل الكلى، والذهاب والبحث عن علاج فعال والتي يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

إذا كان لديك على العلاج غسيل الكلى، ومتى؟ وعما إذا كان لا يزال بإمكانك إنتاج البول؟ إذا كان هناك لا يزال بعض كمية معينة من البول، ويمكن أن يكون قطعة من الأخبار الجيدة، لأنه يعني أن هناك لا يزال لديه تدفقات الدم إلى الكلى. في هذه الحالة، والمواد الفعالة في الأدوية التي يمكن اتخاذها بشكل فعال في الكلى وثم لعب وظائف خاصة لتحسين وظائف الكلى تدريجيا. بعد العلاج، يمكن تقليل مرات غسيل الكلى، ويمكن حتى أن تتوقف مع زيادة في مستويات GFR.

لذلك من الآن فصاعدا، لا يهتمون متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى، والذهاب واختيار العلاج المناسب لحالتك، لديك الحق في العيش حياة أفضل. لديك سؤال؟ اختر الطريقة التي ترغب في إعلامنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق