الخميس، 29 يناير 2015

يمكن المستخدمة بريدنيزون لبيلة دموية وبروتينية في FSGS

عندما يتعرضون للهجوم من قبل الناس FSGS، وعادة ما أوصوا مع بريدنيزون لتقليل بيلة دموية وبروتينية. ثم ما إذا كان الدواء يمكن علاج FSGS. اليوم سيكون لدينا تحليل حول الدواء ونأمل يمكن للمرضى الحصول على بعض المعلومات والتعافي في وقت مبكر.



بريدنيزون هو الدواء قشراني التي يمكن أن تمنع النسيج الضام، وتقليل نفاذية جدار الشعرية وغشاء الخلية، خفض نضح التهابات وتمنع تكوين وإطلاق مادة سامة، لذلك عادة ما يتم استخدامه لمكافحة العدوى، والمضادة للحساسية وهلم جرا.

ويتسبب FSGS من قبل ترسب المركبات المناعية التي يمكن أن تؤدي إلى استجابة فائقة المناعة ونقص التروية، بحيث يتم تلف خلايا الكلى ونفاذية خلايا الكلى أيضا يمكن زيادة. هذا هو السبب في المرضى FSGS سيعاني بيلة دموية وبروتينية. وبريدنيزون يمكن أن تقلل من نفاذية جدار الشعرية وغشاء الخلية لمنع البروتين وخلايا الدم الحمراء تسرب من الدم. وليس من شك في أن تثبيط الخلايا البروتين والدم الحمراء تسرب تلعب دورا هاما في تأخير تلف الكلى آخر، ولكن علينا أن نعرف أن الدواء المنشط المناعي لا يمكن أن تتوقف التليف الكلوي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاستخدام وقت طويل من بريدنيزون يؤدي إلى سلسلة من الآثار الجانبية مثل وذمة، وأمراض العظام والسكري وهلم جرا. لذلك لا ينصح لفترة طويلة استخدام هذا الدواء. المرضى FSGS الذين يريدون لعلاج الجذر شكل مرضهم يحتاج بذل قصارى جهدهم لمنع استجابة فائقة المناعة ولها أن تحيل الدم غير كافية والأكسجين في نفس الوقت، والمفتاح هو أن تقلل من تنظيف النفايات في الدم لتقليل ترسب المركبات المناعية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو حقا خيارا جيدا للمرضى FSGS لتنفق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، ومنع تلف الكلى وعكس وظيفة الكلى على نحو فعال.

في الختام، أن تستخدم بريدنيزون لبيلة دموية وبروتينية. ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمرضى FSGS هو حماية وظيفة المتبقية. وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات العلاج لأمراض الكلى، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق