الخميس، 29 يناير 2015

كيفية تحويل الباردة وقشعريرة في CKD III

الكلى له ثلاث وظائف رئيسية هي: 1. التغوط في الماء الزائد من الجسم 2. تنظيف السموم والنفايات في الجسم 3. الإخفاء بعض العناصر. ذلك مرة واحدة تراجع وظائف الكلى، والمرضى الذين يعانون المزيد والمزيد من الأعراض، وبين من منهم هو البرد وقشعريرة، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من CKD III. ثم كيفية تحويل البرد والقشعريرة؟



مع تراجع وظائف الكلى، وهناك المزيد والمزيد من النفايات الأيض وبقي السموم في الدم، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف الجهاز العصبي وتقصر من عمر خلايا الدم الحمراء، مما يؤدي إلى نقص التروية. دون ما يكفي من الدم مع ارتفاع درجات الحرارة دعم جديدة، سوف المرضى يعانون البرد وقشعريرة. وبالإضافة إلى ذلك، والكلى المصابين تفشل في إنتاج ما يكفي من إرثروبويتين وهو أمر ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء. المرضى الذين يعانون من فقر الدم غالبا ما تشعر بالبرد.

وفقا لما ذكرنا، يمكننا أن نعرف أن CKD III المرضى الذين يريدون التخلص من البرد وقشعريرة تحتاج تحيل نقص التروية وفقر الدم حالة. والمفتاح هو عكس وظيفة الكلى. الآن دعونا نرى كيف جرعة لدينا التقليدية الطب الصيني مساعدة CKD III المرضى.

1. تبخر العلاج: يمكن للبخار الدواء يدخل الجسم على طول نقاط الوخز أنفقت وبعض، والعمل على تعزيز الدورة الدموية، بحيث يمكن تحويل حالة نقص التروية. وعلاوة على ذلك مع درجة حرارة محسنة من الجسم، والمرضى العرق الكثير، وهذا هو وسيلة لتنظيف السموم.

2. ديكوتيون عن طريق الفم: يمكن أن المواد الفعالة في الطب استيعاب وتعطل السموم في الدم، والمسائل المكسورة يمكن استقلاب مع الدورة الدموية.

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: يطبق الدواء على منطقة الكلى، والعمل على إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتنظيف السموم في الدم.

4. حمام القدم: لترتبط الأوردة ونقاط الوخز سيرا على الأقدام مع الجسم كله، لذلك حمام القدم مع الدواء أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية.

جميع في كل شيء، والغرض من العلاج لدينا وتحويل حالة عدم كفاية الدم والاوكسجين الى تحويل البرد وقشعريرة. وبالإضافة إلى ذلك، مع ما يكفي من دماء جديدة تتدفق الكلى، وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تكون محمية وظائف الكلى كما يمكن عكسه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول معالجتنا لCKD III، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق