الأحد، 4 يناير 2015

كيف التخفيف من فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، مع تقدمية من أمراض الكلى، والمزيد والمزيد من الأعراض تحدث، مثل تورم، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية. ثم كيف يتطور لدى المرضى PKD إلى فقر الدم، وكيفية التعامل معها؟

الأسباب التي يمكن أن تسبب فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات هي كما يلي:
الإنتاج أقل من Erythrogenin

تلف وظيفة الكلى بنسبة مرض الكلى المتعدد الكيسات، التي يمكن أن تؤثر بشدة على إنتاج erythrogenin هذا هو الهرمون الذي يمكن إنتاج خلايا الدم الحمراء. أقل وأقل Erythrogenin (EPO) يعني أن عدد أقل من خلايا الدم الحمراء والهيموجلوبين البروتين في خلايا الدم الحمراء يمكن تزويد الأكسجين إلى أعضاء الجسم. يحدث فقر الدم عندما لا يتم إنتاج خلايا الدم الحمراء ويمكن توفير الجسم مع عدم كفاية الأكسجين. وهذا هو السبب الرئيسي للتسبب فقر الدم.

تراكم السموم

كما التقدمية من أمراض الكلى، وهناك أنواع كثيرة من السموم تتراكم في الكليتين. عندما السموم في الكلى تصل إلى مستوى معين، فإنها سوف تجعل الأضرار التي لحقت الأجهزة الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل أخرى أيضا يمكن أن يسبب فقر الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، بما في ذلك بعض نقص الفيتامينات ونقص الحديد.

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أسباب فقر الدم، وبعد ذلك علاج فقر الدم من أسباب فقر الدم.

كيفية علاج فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

أولا، لعلاج فقر الدم، لديك لتزويد خلايا الدم الحمراء الكافية وما يكفي من الأوكسجين في الأوعية الدموية، وبعد ذلك، تحتاج أيضا إلى زيادة إنتاج Erythrogenin (EPO).

الطب الصيني التقليدي هو العلاج الطبيعي تماما، والعديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تجعل الابتكارات منه. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، من جهة، يمكن أن تساعد المرضى على تنفق الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية من الجسم كله، وسوف تزود ما يكفي من الأوكسجين في الدم في الأوعية الدموية. من ناحية أخرى، كما أنها يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، مما يجعل من الممكن لإنتاج Erythrogenin.

طالما يحسن وظائف الكلى، ومن ثم فقر الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن التخفيف تدريجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق