الثلاثاء، 20 يناير 2015

كيفية القضاء على تورم في القدم في المرحلة 3 CKD مع ارتفاع الكرياتينين

العديد من المرضى المرحلة 3 CKD مع ارتفاع الكرياتينين يعاني ذمة، وتورم وخاصة على الأقدام التي تسبب ليس فقط مشاكل التنقل، ولكن أيضا يمكن أن يؤدي إلى تغذية كافية سيرا على الأقدام، مما تسبب في أضرار لأنسجة القدم. وعلى الرغم من مدر للبول الطب التقليدي يمكن أن يساعد المرضى مؤقتة، واستخدام وقت طويل من ذلك يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين. والمرضى المرحلة 3 CKD سوف تصبح أكثر وأكثر اعتمادا على الدواء وسوف تنخفض وظائف الكلى على محمل الجد. اليوم، سوف نقدم لكم أحدث العلاج التي يمكن أن تساعد مرضى المرحلة 3 CKD القضاء القدم منتفخة من جذورها.



سبب تورم في القدم في المرحلة 3 CKD

1. عندما يصابون الكلى، سوف تفقد البروتينات من الجسم. في حين أن البروتين يمكن تأمين المياه، والحفاظ على وضعية طبيعية. مع الكثير من فقدان نسبة كبيرة من البروتينات، والمرضى الذين يعانون من تورم القدم.

2. إذا المرضى الذين لديهم الكثير من المياه وتناول الملح، الكلى إصابة تفشل على إفراز اضافية من لهم للخروج من الجسم، مما يسبب احتباس الصوديوم الماء في الأنسجة. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من وذمة سيرا على الأقدام.

3. CKD دائما تترافق مع بعض المضاعفات، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، nervedisorder الخضري وهلم جرا. كل منهما يمكن أن يؤدي إلى تورم في القدم.

4. المرحلة 3 مرضى CKD مع ارتفاع الكرياتينين غالبا ما تأخذ بعض الأدوية التي يمكن أن تؤدي إلى وذمة.

علاج للقضاء على تورم القدم في المرحلة 3 CKD

وفقا لهذه الأسباب، يمكننا أن نعرف المرضى الذين يريدون التخلص من ذمة من الجذر بحاجة لإصلاح الكلى المصابين. ولحسن الحظ، والمرضى المرحلة 3 CKD هم في فترة عكسه. مع العلاج في الوقت المناسب، يمكن للمرضى القضاء على الأعراض ويعيشون حياة طبيعية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الافضل للمرضى المرحلة 3 CKD. يتم تطبيق الدواء على منطقة الكلى، حتى أن المواد الفعالة في الدواء يمكن أن تعمل على الكلى مباشرة. واحد من جهة واحدة، يمكن أن المواد الفعالة تنفق جميع المستويات الشرايين في الكلى، وتعزيز حالة الإقفاري بنقص التأكسج، بحيث يمكن تحويل الاستجابة المناعية جدا. من ناحية أخرى، فإن المواد الفعالة أيضا يمكن تنظيف النفايات في الكلى، ومنع تشكيل جلطات الدم ومنع التليف الكلوي.

عندما يكون الدم في الكلى هي محض وسلس، يمكن الكلى الحصول على التغذية من الدم والأدوية وظائف الكلى وزيادة، تليها الكرياتينين الطبيعي وتورم في القدم الزوال. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المرحلة 3 كد أو طلب العلاج، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق