الثلاثاء، 27 يناير 2015

هل 15٪ وظائف الكلى في المرحلة 4 الفشل الكلوي بحاجة الى Dislysis

مرضى الفشل الكلوي هي غريبة عن ذلك دائما عندما هو أفضل وقت لغسيل الكلى. للمرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى، فهي في الفترة الرئيسية لما إذا كان لاتخاذ غسيل الكلى التي تعتمد على الظروف المادية الخاصة.
إذا مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى السيطرة أعراضهم مثل وذمة، وارتفاع ضغط الدم، بروتين البول وهلم جرا جيدا ولم عانت الكثير من الآلام، فإنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى قدر الإمكان. لمرة واحدة المرضى أخذ غسيل الكلى، وأنها سوف تصبح أكثر وأكثر اعتمادا على غسيل الكلى. مع وقت طويل يأخذ غسيل الكلى، وسوف تضيع الكثير من التغذية في الجسم البشري. مرة واحدة مرضى غسيل الكلى توقف في هاري، فإنها واقعة في حالة أكثر خطورة.

ولكن بالنسبة لمرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى ومضاعفات خطيرة وأعراض، غسيل الكلى ضروري لإنقاذ حياتهم وتقليل الآلام للمرضى. غسيل الكلى يمكن أن تحل محل وظائف الكلى مثل تحقيق التوازن بين الماء والكهارل، الحمضي القاعدي وتنظيف السموم مثل الكرياتينين واليوريا. وليس من شك في أن غسيل الكلى مفيد جدا لمرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي.

في الختام، يجب أن مرضى الفشل الكلوي المرحلة 4 مع 15٪ وظائف الكلى تتخذ التدابير ذات الصلة لمكافحة المرض وفقا لحالته البدنية الخاصة. ويشير خبراء في المستشفى أن المرضى قد تجنب غسيل الكلى بشكل أفضل قدر الإمكان ما لم يعاني المرضى الكثير من التعقيدات والأعراض. وينبغي أن المرضى الذين لديهم سيطرة جيدة من أعراضهم في حالة الفشل الكلوي آخر. مرضى الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى وخطوة سهلة جدا في نهاية مرحلة المرض الكلوي دون العلاج في الوقت المناسب وفعالة.

الطب التقليدي Osmotherapy الطب الصيني هو الخيار الافضل لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 4 مع 15٪ وظائف الكلى لتجنب غسيل الكلى من خلال عكس وظائف الكلى وتنظيف السموم في الدم. وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق