الأربعاء، 28 يناير 2015

كيفية عكس 28٪ وظائف الكلى والكرياتينين 3.3 السفلى في المرحلة 3 CKD

"قال لي الطبيب لي أن بلدي الكرياتينين هو 3.3 وظيفة الكلى المتبقية من الألغام حوالي 28٪، وأنا فقط أريد أن أعرف ما إذا كان بلدي المرحلة 3 CKD يمكن الشفاء؟". عند طرح هذا النوع من الأسئلة، قد يكون الحصول على الجواب أنه لا توجد طريقة لعكس وظيفة الكلى والشيء الذي يمكن القيام به هو محاولة قصارى جهدكم لتأخير تطوير CKD والانتظار لغسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن مع مساعدة من الطب الصيني التقليدي، عاش المزيد والمزيد من المرضى CKD حياة طبيعية مع تحسين وظائف الكلى.

العلاجات للطب الصينى التقليدى لCKD

تبخير: البخار الطب يدخل الجسم على طول نقاط الوخز معينة من جسم الإنسان، في العمل من تأثير الحرارة وتوزيع الزوال الطب ودوران الأوعية الدقيقة على الجلد يمكن إنفاق وأيضا يمكن تعزيز الأوعية الدموية. سوف المرضى العرق الكثير، وهو الاستفادة للالتغوط الماء والسموم في الجسم.

حمام الطبي: من خلال حمام طبي فترة زمنية معينة، يمكن أن تنتشر الدواء في الأجزاء العميقة من جسم الإنسان، والعمل على تعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم. في عمل الدواء، ومرضى التبول والعرق الكثير، وتحقيق التوازن المنحل بالكهرباء للمياه.

الكى: الجمع بين الوخز بالإبر والأعشاب الصيني، من خلال تحفيز الخلايا ذات الصلة، وعصبية، وسوف تفرز بعض العناصر وإنتاج بعض استجابة لدعم الأنشطة العادية للأجهزة. ومن المفيد حقا لتحسين وظائف الكلى وتحويل الأعراض.

ضغط ساخن: يتم تطبيق الدواء على منطقة الكلى وتخلل في الجسم، وإنفاق الدورة الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد وإصلاح الخلايا المصابة. هذا هو العلاج الأكثر جدية للعكس وظيفة الكلى.

التغوط السموم يعني خفض الكرياتينين 3.3 و عندما الدم في الكلى هي محض وسلس، والفشل الكلوي يمكن وقفها، وكذلك يمكن تحسين وظائف الكلى بنسبة 28٪. جميع في جميع المرضى CKD المرحلة 3 ينبغي أن يكون العلاج في الوقت المناسب، مع العلاجات لدينا، فإنها يمكن عكس وظيفة الكلى لدعم حياتهم الطبيعية. إذا كنت مهتما، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق