الأربعاء، 21 يناير 2015

الإسهال في المرحلة 3 كد: السبب والعلاج

بعض المرضى CKD المرحلة 3 يعاني في بعض الأحيان من الإسهال. ثم ما إذا كان يرتبط هذا العرض مع مرض الكلى الخاصة بهم؟ وما المرضى يمكن القيام به لوقف الإسهال؟ هذه المادة سوف يكون لها تحليل حول سبب وعلاج للإسهال في المرحلة 3 CKD.

لماذا المرحلة 3 CKD المرضى يعانون من الإسهال؟

1. مرضى المرحلة 3 CKD الذين يتعرضون للهجوم من قبل أمراض الجهاز الهضمي من السهل يعانون من الاسهال، وذلك مرة واحدة ويعاني مرضى الإسهال، والذهاب لرؤية الطبيب بسرعة.

2. المرضى المرحلة 3 CKD الذين يتناولون بعض الأدوية لتحويل أعراض يعاني أحيانا الإسهال عن الآثار الجانبية لهذه الأدوية.

3. التغيرات المرضية في الغشاء المخاطي في الأمعاء الناجمة عن المرحلة 3 CKD هي سبب شائع للإسهال.

4. في بعض الأحيان، والإسهال يمكن أن يكون من مضاعفات الغسيل الكلوي للمرضى CKD مع غسيل الكلى.

كيفية علاج الإسهال في المرحلة 3 CKD؟

ويمكن معرفة هذه الأسباب مساعدة المرضى المرحلة 3 CKD علاج الإسهال من الجذر، لذلك
المرحلة 3 CKD المرضى المصابين بالإسهال يجب أن يكون الفحص واضح ويكون لها علاج الأعراض في حالة الأعراض سوف يؤدي إلى مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى المصابين.

تقليديا، فإن المرحلة 3 مرضى CKD يستغرق بعض المنشطات المناعية والهرمونات لمنع تلف الكلى وتحويل الأعراض. ولكن بمجرد التوقف عن المرضى الذين يستخدمون هذه الأدوية، وسوف تعاني الكثير من الآلام مرة أخرى، وحتى الحصول على أكثر خطورة. بحيث تصبح أكثر وأكثر مستقلة على هذه الأدوية ويغيب عن أفضل وقت لإصلاح الكلى.

مرضى المرحلة 3 CKD الذين يريدون التخلص من هذه الآلام تحتاج منع استجابة فائقة في مأمن من الجذر وتحسين وظائف الكلى. ما يمكن للمريض القيام به؟ الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد مرضى المرحلة 3 CKD حل هذه المسألة. نحن في تطوير العلاجات التقليدية وتشكيل العلاج المنهجية التي تشمل حمام الطبي، وحمام القدم، تبخير، دائرة الصينية، ضغط الساخنة وهلم جرا. كل منهم يمكن أن الأعشاب الصينية-تخصص والمواد الفعالة في الدواء يدخل الجسم كله من خلال هذه العلاجات. مع وظيفة الأعشاب الصينية، ويمكن تعزيز الدورة الدموية، ويمكن إزالة جلطات الدم، والأوعية الدموية يمكن أن تنفق وكذلك يمكن تنظيف السموم في الدم. الكل في الكل العلاج يمكن التأكد من تدفق الدم إلى الكلى ونقية وناعمة، بحيث تلف الكلى يمكن وقفها ويمكن تحسين وظائف الكلى.

أي أعراض، وشملت الإسهال، أمر مهم لمرضى المرحلة 3 كد، وأهم شيء بالنسبة لهم هو لعكس وظيفة الكلى. الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات حول معالجتنا للمرحلة CKD 3 أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق