الثلاثاء، 27 يناير 2015

تطبيق الوخز بالإبر في علاج المرحلة 3 CKD

الوخز بالإبر هو العلاج التقليدي في الطب الصيني. مع التاريخ منذ وقت طويل، وقد تم تطبيق الوخز بالإبر على علاج العديد من أنواع المرض. من تسبب في العلاج أيضا يمكن أن تؤخذ في علاج CKD. الآن دعونا نرى كيف جرعة الوخز بالإبر علاج المرحلة 3 CKD في المستشفى.



طريقة تطبيق الوخز بالإبر هو إدخال الإبر في جسم الإنسان، ثم التدوير من الإبر أو رفع والجة الإبر على طول نقاط الوخز معينة من جسم الإنسان. من خلال تحفيز الأعصاب والخلايا مع الإبر، والأعصاب وخلايا إنتاج سلسلة من الردود وتفرز بعض العناصر لدعم الأنشطة العادية للأجزاء الآفة. من خلال سنوات من السنوات تصل والممارسات، جعلت الوخز بالإبر إنجازا كبيرا في علاج CKD والمضاعفات الناجمة عن CKD في المستشفى. ثم ما هي أنواع من المرضى تأثير مرحلة CKD 3 يمكن أن نرى مع الوخز بالإبر لدينا.

مستشفانا الجمع بين الوخز بالإبر والكى لعلاج CKD. يمكن تخلل المواد الفعالة في العصي MOXA في نقاط الوخز ذات الصلة مع تأثير الحرارة، والعمل على تعزيز الدورة الدموية والمهينة الأوعية الدموية ومضاد للالتهابات. على الرغم من وضع الإبر على نقاط الوخز shenshu، نقطة حول منطقة الكلى، ويمكن تعزيز وظيفة البولية الكلى. وقد حصلت على العديد من المرضى CKD التخلص من العديد من الأعراض مثل بروتين البول والبول في الدم، وارتفاع ضغط الدم، وذمة والقيام به على. وبالإضافة إلى ذلك، وضع الإبر على fuliu ونقاط الوخز zhishi يمكن أن تزيد من حجم البول وانخفاض الكرياتينين عالية. كل هذه المعلومات الجيدة للمرضى CKD.

كعلاج واحد مشترك في علاج CKD، ساعد الوخز بالإبر التخلص العديد من المرضى من العديد من الآلام وتحقيق الآمال. والجمع مع علاجات أخرى مثل الأدوية عن طريق الفم، تبخير، حمام الطبية، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وهلم جرا، ونحن نعتقد أن المرحلة 3 مرضى CKD يمكن عكس وظيفة الكلى ويعيش حياة طبيعية مثل الناس العاديين.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الوخز بالإبر في علاج المرحلة 3 كد أو تريد أن تعرف الطب الصيني التقليدي الآخر، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 بلدنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق