الجمعة، 23 يناير 2015

يمكن مرض تكيس الكلى المرضى أكل أسود الفطر

النظام الغذائي اليومي يلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة الجسم، وخاصة للمرضى. لتكيس الكلى مرضى الأمراض، والأطعمة المملحة، والأطعمة الشواء، وبقايا الطعام والأطعمة غير الصحية الأخرى يمكن أن تؤدي إلى جميع الخراجات تكبير أو انخفاض وظيفة الكلى. وذلك باختيار الأطعمة المناسبة من المهم جدا لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات. ثم يمكن للمرضى PKD تناول فطر أسود؟



مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات فوائد الحصول من الفطريات:

1. أسود الفطريات لديها وظائف مضادة للتجميد، ومكافحة تجلط الصفائح الدموية في الدم ومنع تشكيل جلطات الدم.

2. السكاريد في فطر أسود يمكن أن تعزز وظيفة ابتلاع من بلعمية وتحويل وظيفة الخلايا اللمفاوية، وتعزيز الحصانة.

3. كما يمكن أن تخفف من الأوعية الدموية من خلال abtioxidant.

إلا ما ذكرنا، الفطر الأسود لديه أيضا وظيفة تأخير الشيخوخة، المضادة للالتهابات وخفض نسبة السكر في الدم وغيرها. ويمكن أن أمراض الكلى Policystic تناول فطر أسود تحت اقتراحات من أطبائهم. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول النظام الغذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال أطبائنا على الانترنت للحصول على اقتراحات الحرة.

مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن السيطرة على تطور المرض من خلال اتباع نظام غذائي، ولكن إذا كانوا يريدون التخلص من الآلام الناجمة عن المرض، والعلاج في الوقت المناسب والفعال هو أهم شيء. سيأخذ المستشفى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمساعدة المرضى التي لديها وظائف هي:

1.shrinking الخراجات. يمكن أن المواد الفعالة في الدواء وتعزيز الدورة الدموية على جدران الأكياس بحيث نفاذية جدران الخراجات وستزداد وسوف الخراجات السوائل تتدفق مرة أخرى إلى الدم.

2.Inhibiting الخراجات. المواد الفعالة أيضا يمكن أن تقلل من أنشطة خلايا الآفة على جدران الأكياس بحيث السوائل الخراجات لا يمكن يفرز.

3.Repairing الكلى. يحتوي الدواء العديد من التغذية التي هي ضرورية لإصلاح خلايا الكلى المصابة.

عندما تقلصت الخراجات وأبدا تكبير، مع خلايا الكلى صحية، وظائف الكلى يمكن تحسين، كما يمكن تحويل الأعراض والمضاعفات الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات من القدم. مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تأكل الفطر الأسود، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة لمعرفة المزيد عن أمراض الكلى، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق