الثلاثاء، 20 يناير 2015

فقدان الأسنان في مرضى السكري Nephropahty: السبب والعلاج

اشتكى العديد من المرضى اعتلال الكلية السكري أنهم يعانون فقدان الأسنان في سن مبكرة والتي تؤثر ليس فقط على المظهر، ولكن أيضا أن يسبب إزعاج للأكل. هذه المادة سوف تعطي تحليلا عن سبب فقدان الأسنان وأعرض لكم علاج فعال للإعتلال الكلى السكري.



سبب فقدان الأسنان في إعتلال الكلى السكري

ويتسبب 1. فقدان الأسنان من ضمور اللثة وفقط عندما يكون ضمور اللثة هم على محمل الجد، وأعراض تقلقل الأسنان يمكن أن يحدث. ولكن لماذا مرضى اعتلال الكلية السكري يعانون ذلك، لنا لأن فقر الدم فترة طويلة والسم في الدم يمكن أن يسبب ضعف التمثيل الغذائي والتغذية في جميع أنحاء اللثة، لذلك اللثة لا يمكن الحصول على ما يكفي التغذية اللازمة، تليها ضمور اللثة.

2. مرضى اعتلال الكلية السكري الذين يتناولون الكثير من الهرمونات هي سهلة يعانون من الآثار الجانبية: فقدان الأسنان.

علاج لمرضى اعتلال الكلية السكري مع فقدان الأسنان

وفقا لما ذكرنا، منذ وقت طويل باستخدام الطب الغربي لا ينصح لأنها قد تتراكم ضمور اللثة ويؤدي إلى مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. حتى بعض الأدوية يمكن أن تدعم التغذية للاللثة، دون إصلاح الكلى المصابين، فإن التغذية غير كافية يزعج المرضى دائما. حتى مرضى اعتلال الكلية السكري بحاجة إلى إصلاح الكلى لهم في نفس الوقت.

الأعشاب الصينية هي النباتات الطبيعية التي لها وظائف فعالة على إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الأوعية الدموية، حل جلطات الدم وتنظيف السموم في الدم. وخلال سنوات من البحث والتطوير، مستشفانا ابتكار العديد من العلاجات التي هي جيدة للالمواد الفعالة في الأعشاب الصينية الدخول في الجسم من المرضى. وتشمل هذه العلاجات: الصغرى، الطب الصيني Osmptherapy، والعلاج دائرة الصيني، والعلاج الطبي حمام، حمام القدم وهلم جرا. هذه العلاجات تكمل بعضها البعض، والعمل معا على الجسم كله. تحت عمل لهم، وحالة الدورة الدموية من الجسم كله ويمكن تعزيز، وعدم كفاية الأكسجين والتغذية في أجزاء من الجسم أيضا يمكن تحويل. وعندما يتم تنظيف النفايات والسموم في الدم، كما يمكن أن يكون قد تم حظره الأضرار التي لحقت الأنسجة. ليس فقط الكلى، ولكن أيضا غيرها من الأنسجة أصيب كل من يمكن إصلاحه.

يجب على المرضى الذين Nephroapthy السكري فكرة واضحة عن سبب عن سبب السن تخسر. في الواقع، كل الأعراض ملاحظه أسوأ من أمراض الكلى، لذلك مرضى إعتلال الكلى السكري يحتاجون إلى العلاج في الوقت المناسب. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول إعتلال الكلى السكري، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق