السبت، 17 يناير 2015

يمكن PKD المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين شرب خل التفاح

خل التفاح له فوائد عديدة للأشخاص سواء كانوا يتمتعون بصحة جيدة أو غير صحية. حيلة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات دينا العديد من القيود على نظامهم الغذائي. فإنها يمكن أن تستهلك خل التفاح؟



الفوائد الصحية من خل التفاح هي كما يلي:

تحسين الهضم

ويمكن شرب خل التفاح يساعد على تحسين الهضم بشكل طبيعي. تستهلك ملعقة كبيرة من خل التفاح في الماء قبل وجبة لتحفيز العصارة الهضمية عدو انهيار أفضل من طعامك. شرب خل التفاح بانتظام يمكن أن يساهم كثيرا في تحسين عملية الهضم.

تخفيف الإمساك

التفاح البكتين الألياف الموجودة في التفاح عمل عصير التفاح والخل لتهدئة الجهاز الهضمي بأكمله، مما يساعد على منع تقلصات المعدة، والنفخ والغاز. ويمكن رؤية خل التفاح كما ملين خفيف لتحفيز التمعج في حالات الإمساك في بعض الأحيان.

تحسين نظام المناعة

خل التفاح يمكن أن تحسن نظام المناعة الخاص بك عن طريق تحسين الظروف الملائمة لنمو البكتيريا. حمض الماليك وجدت في خل التفاح هو مضاد للفيروسات قوي التي يمكن أن تسهم كثيرا في تحسين نظام المناعة.

تنظيم ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم

خل التفاح هو الكامل من حمض الخليك والتي يمكن تحقيق وظيفة من اسقاط الهضم من الكربوهيدرات البسيطة، والتي يمكن أن تساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم. وكشفت بعض الدراسات إلى أن خل التفاح ولقد ثبت أن تكون فعالة أن خل التفاح يساعد على تخفيض نسبة السكر في الدم عالية. خل التفاح يمكن أن يساعد على زيادة الإنتاج notric التي يمكن أن استرخاء الأوعية الدموية.

إزالة السموم

خل التفاح هو عنصر شعبية يمكن أن تساعد في إزالة السموم للمرضى، وشرب ثبت المخفف التفاح الخام وفلتر الخل لتكون فعالة للمساعدة على إزالة السموم.

وقد أدرجت الفوائد الصحية لعصير التفاح والخل، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق