السبت، 31 يناير 2015

كيفية تجنب الصداع في FSGS

الصداع هو من الخطورة بحيث أن الحياة الطبيعية المرضى والعمل يمكن أن تتأثر. قد يكون هذا هو السبب لماذا كل من المرضى يريدون التخلص من الصداع بشكل دائم.

ما الذي يسبب الصداع في FSGS؟



ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض شائعة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. إذا كان ضغط الدم يخرج عن السيطرة، هم أكثر عرضة للمعاناة من الصداع المرضى.

الأنيميا

الكلى الصحة هي المسؤولة عن إنتاج الإريثروبويتين التي تعتبر مسؤولة لإنتاج خلايا الدم الحمراء. في حالة FSGS، كمية كبيرة من المركبات المناعية التي أودعت في الكلى، وإلحاق أضرار وظيفة طبيعية من الكلى. منذ الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، لا يمكن أن يتم توفير كافية الدم إلى الدماغ، وبسبب هذا، والمرضى سوف تشهد فقر الدم والصداع.


الصداع أيضا هو شكوى شائعة من قبل الناس الذين خضعوا لغسيل الكلى. عندما المركبات المناعية في الكلى تصل إلى مستوى معين، يتم تطبيق غسيل الكلى للقضاء على المركبات المناعية من الجسم، ولكن، سوف المرضى تجربة بعض الآثار السلبية لغسيل الكلى. ومن ذات الصلة لتورم في الدماغ والتحولات السوائل بعد إزالة مستويات عالية من اليوريا خلال غسيل الكلى، مما أدى كثافة العمليات الصداع.

كيفية تجنب الصداع في FSGS؟

عندما يبدأ مرضى غسيل الكلى، وأنها تأتي دائما عبور بعض المضاعفات التي يمكن أن لا يتم تجنبها. لذلك، والصداع يمكن لا معيش بواسطة غسيل الكلى. الطريقة الأكثر أساسية للحفاظ بعيدا عن صداع في تحسين وظائف الكلى. ومن ثم، يأتي إلى السؤال التالي، ما الذي يمكن عمله لتحسين وظائف الكلى؟

ويوصي الخبراء الكلوي العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، لديك الكثير من الأمل للتخلص من غسيل الكلى. وقد اعتبر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل العلاج الأكثر فعالية في تحسين وظائف الكلى من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق