الأربعاء، 28 يناير 2015

سوف القرفة السفلى الكرياتينين مستوى للمرحلة 3 CKD المرضى

بعض المرضى على خشبة المسرح 3 CKD يتساءلون ما إذا كانت القرفة يمكن أن تخفض مستوى الكرياتينين. وقد استخدمت مقتطفات من لحاء شجرة القرفة كدواء تقليدي في جميع أنحاء العالم، ثم يمكن أن تكون مفيدة في الحد من مستوى الكرياتينين؟



القرفة هي واحدة من أندر الأعشاب التي يمكن العثور عليها بالفائدة على أقل بطبيعة الحال مستويات الكرياتينين في مصل الدم. ما هو أكثر من ذلك، القرفة من التوابل المنزلية الشائعة أن يساعد على تنظيم السكر في الدم، وقد تم استخدامه لعلاج مشاكل الكلى وخاصة في مرضى السكري الذين يعانون من اضطرابات في الكلى. القرفة يساعد على تعزيز عملية الترشيح وتعزيز الكلى ضعيفة، وبالتالي زيادة معدل إخلاء الكرياتينين. حتى إذا كان السبب الخاص بك المرحلة 3 CKD عن مرض السكري، والقرفة يكون خيارا أفضل لخفض مستويات الكرياتينين. وكثيرا ما يستخدم الجينسنغ السيبيري مع القرفة لتنشيط الكلى وخفض مستويات الكرياتينين. ومن المعروف أن تكون مفيدة جدا في علاج اضطرابات الكلى من خلال تحفيز الدورة الدموية للكلى.

على الرغم من القرفة يمكن أن تساعد مرضى تقليل مستويات الكرياتينين إلى درجة معينة، نظرا لعدم وجود أدلة حول سلامته، والقرفة، كعلاج، لا ينصح للأطفال أو للنساء الحوامل أو الرضاعة الطبيعية.

للمرحلة 3 مرضى CKD، وارتفاع مستوى الكرياتينين ليست مشكلة في حد ذاته ولكن هو عرض من أعراض الكلى التالفة واختلال وظائف الكلى. لذلك نحن لا نعتقد أن أفضل طريقة لخفض مستوى الكرياتينين هو جعل الكلى تعمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، في هذه الحالة، سيتم تجنب الفشل الكلوي على نحو فعال. إذا كنت مهتما في هذه الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى، يمكنك اختيار لاستشارة الطبيب مباشرة عبر الإنترنت لدينا، أو البريد الإلكتروني ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نرسل لك المعلومات ذات الصلة غضون 48 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق