الأربعاء، 28 يناير 2015

العلاجات الصينية لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة (مرحلة الفشل الكلوي 5)

ومن المعروف أيضا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي)، والمرحلة 5 الفشل الكلوي. وهذه هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، وندعو عادة ما يوريمية في الصين. عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة، وزرع الكلى يكون الخيار الأخير في العديد من البلدان. هنا ينصح لك لمعرفة المزيد عن العلاجات الصينية لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة.



ويمكن أن تشمل العلاجات الصينية العديد من أنواع مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية العشبية، والوخز بالإبر والكى وهلم جرا. هنا سوف نأخذ حمام بماء الأدوية على سبيل المثال.

سيتم decocted الأدوية العشبية الصينية مع وظيفة طرد من السم لمغلي، وإضافة الماء إلى درجة أن الناس يمكن أن الحمام. والغرض من حمام بماء الأدوية هو التجريف الزوال، والقضاء على السموم في الجسم عن طريق التعرق والتغوط البول. وينصح لك لمعرفة المزيد عن العلاجات الصينية الأخرى من أشرطة الفيديو.

وتستخدم هذه العلاجات الصينية عادة في عيادة لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، مما يساعد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. ومع ذلك، عندما تتطور حالة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يصبح هذا الاحتمال أقل. ومن المتوقع أن يساعد المرضى على خشبة المسرح 5 الفشل الكلوي تجنب مضاعفات أشد الظهور وتحسين نوعية الحياة إذا بدأت غسيل الكلى بالفعل.

هذه العلاجات الصينية لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا تزال لديها إمكانية للمساعدة في تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى إذا كان المرضى لم تبدأ منها. ما هو أكثر من ذلك، بعض الحالات وعادة ما يكون ارتفاع معدل الانتكاس بعد زرع الكلى، مثل أمراض المناعة الذاتية بما في ذلك FSGS، التهاب الكلية الذئبة، ايغا إعتلال الكلى، وما إلى ذلك ينصح بشدة المرضى على الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن تلك الأمراض الأولية المذكورة أعلاه لمعرفة المزيد عن العلاجات الصينية ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا القتال ضد المرض معا معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق